تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

بنك معلومات لشؤون الشهداء والجرحى في حمص

أشار مصدر في محافظة حمص إلى أن المحافظة تتابع إنشاء بنك المعلومات بما يخص شؤون الشهداء والجرحى ،حيث يتم حاليا إجراء ربط البيانات المتوفرة لدى مديرية الصحة ومكتب الشهداء والجرحى منعا لحدوث ازدواجية في الخدمات المقدمة .
وتضم الكوادر العاملة في البنك عناصر من مديرية التقانة والمعلوماتية ومكتب الشهداء بالمحافظة ، ومكتب متابعة شؤون الجرحى في مديرية صحة حمص.
وبين المصدر على أهمية هذا البنك كقاعدة بيانات دقيقة للحصول على نتائج مفيدة من خلال تقديم إحصائيات صحيحة عن الخدمات المقدمة لذوي الشهداء والجرحى بما يسهم ضمان حقوقهم ومتابعة علاجهم ، مشيرا إلى ضرورة الربط مع الجمعيات الأهلية التي تقدم الخدمة الصحية للجرحى لتكون بإشراف مكتب متابعة شؤون الجرحى بصحة حمص لتخديمهم بالشكل الأمثل .
وبين مدير المعلوماتية بالمحافظة أنه تم إنجاز الربط الشبكي بين مكتب الشهداء والمكاتب الفرعية في مناطق وريف المحافظة ومكتب متابعة شؤون الجرحى بمديرية صحة حمص لاستخدام كافة البيانات الموجودة على بنك المعلومات

بانوراما سورية ثورة اونلاين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات