تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

ما لا تعرفه عن فوائد الزنجبيل..

قام خبير التغذية الإسباني آيتور سانشيس، بتحديد ميزتين مهمتين يتمتع بهما الزنجبيل. ونقلت عنه صحيفة La Vanguardia، أن الزنجبيل هو من أكثر مواد التوابل التي تعرضت للبحث والدراسة.

وقال الخبير، إن البعض يبالغ في امتداح مزايا الزنجبيل، بينما يحاول آخرون التقليل من أهميته وفعاليته.

وأضاف الخبير: “هناك من يعتقد، أن تناول الزنجبيل يمكن أن يسبب مشاكل في الجهاز الهضمي. لكن تجدر الإشارة إلى أن المشاكل يمكن أن تنشأ إذا تم تناول المنتج بكميات كبيرة، وليس مع الاستخدام التقليدي للزنجبيل كتوابل للأطباق”.

وشدد على أن الزنجبيل يتمتع بفائدتين تم إثباتهما. “أولا، له تأثير مضاد للأكسدة، مما يجعل هذا النوع من التوابل، مفيدا في الوقاية من الأمراض. وثانيا، يساعد الزنجبيل على زيادة حساسية تجاه الأنسولين، وخفض مستويات السكر في الدم. ولهذا السبب، يجب على مرضى السكري دائما استشارة طبيبهم قبل استخدامه”.

وأوصت دائرة الصحة الوطنية في إنجلترا، بالزنجبيل بالإضافة إلى المنتجات التي تحتوي عليه، للتغلب على غثيان السفر. لذلك، إذا بدأ المسافر في الشعور بالمرض ، يمكنه شرب الشاي وأكل كعك الزنجبيل.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات