تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

الناصرة.. جميع المقومات السياحية في مكان واحد

بانوراما سورية:
تمتلك هذه البلدة كل مقومات الجمال والسحر والفن والذي جعل منها احد المقاصد الطبيعية للزوار بحيث امتلكت العديد من مقومات الجذب السياحي فكثر الزوار خلال فصل الصيف والربيع.
حيث أقيمت الفنادق والمطاعم والمنتجعات المتكاملة مثل فندق “الناصرة السياحي” وفندق ومطعم “البرج” ومطعم “النعيم” وفندق ومطعم “يا هلا” ومجمع “الخير” السياحي وغيرها.

كما أن مهرجان “القلعة والوادي” قد خص القرية بمزيد من اهتمام السياح وارتيادهم المنشآت السياحية فيها.

تقع “الناصرة” على السفح الجنوبي الشرقي “لجبل السايح” المتفرع من سلسلة جبال لبنان الغربية وهو الطرف الأخير منها والمقابل لقلعة الحصن.

والبلدة تتوسط المسافة بين مدينتي “حمص” شرقاً و”طرطوس” غرباً، حيث تبعد عن كل منهما بحدود خمسين كيلو مترا، وتبعد عن مدينة “تلكلخ” بحدود اثنين وعشرين كيلو مترا.
وعن مدينة “طرابلس” اللبنانية حوالي خمسة وثمانين كيلو مترا من الناحية الجنوبية الغربية وعن مدينة حماة حوالي تسعين كيلو مترا فهي تتربع وسط عقد قرى وادي النضارة، ما ساعد في اعتمادها مركزا إداريا للناحية.

تمتلك خضرة وفيرة منتشرة في اراضيها تتمتع بإطلالات ساحرة وجذابة تريح النفس مع الهواء العليل المنعش.

الناصرة” التابعة إدارياً لمحافظة “حمص”، كما ترتفع البلدة عن سطح البحر حوالي ستمئة وثمانية وعشرين مترا.
بانوراما سورية السياحية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات