تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

استقرار نسبي بحالات كورونا في اللاذقية

أكد مصدر في مركز العزل الصحي في الحفة استقرار حالات الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الحالية في محافظة اللاذقية.
وأشار المصدر إلى أن حالة الاستقرار تعود لعدة عوامل أهمها، نسبة الوعي العالية لدى المواطنين بالتزامهم بارتداء الكمامات والحرص على التباعد المكاني، إضافة للإجراءات الطبية المتخذة وطريقة فرز المرضى.
ولفت المصدر لجريدة الوطن إلى أن النسبة الكبرى من المصابين في مركز العزل بالحفة تماثلت للشفاء، مبيناً أن إحدى الحالات وهي سيدة خمسينية مريضة زرع نقي، تماثلت للشفاء بعد رحلة علاج استمرت 16 يوماً في المركز.
وأضاف: إن الوضع الصحي للمريضة كان سيئاً في البداية إذ تم تحويلها من مشفى تشرين الجامعي كمصابة كورونا عالية الخطورة وبعد وضع خطة علاج بالتواصل مع طبيبها المختص بأمراض الدم، مضيفاً: تعافت المريضة بشكل تام وتم تخريجها إلى منزلها لتصبح حالياً بوضع صحي ممتاز.
وشدد المصدر على ضرورة التزام جميع المواطنين بالإجراءات الوقائية لمنع تفشي الفيروس مع الحرص على النظافة والتعقيم والتباعد المكاني.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات