تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

مدير مشفى الباسل بطرطوس: كورونا تحت السيطرة.. وعلى الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية

أكد الدكتور إسكندر عمار مدير عام مشفى الباسل بطرطوس أن المشفى يطبق جميع الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا وفق تعليمات وزارة الصحة لحماية الكوادر الطبية والإدارية والفنية، وذلك حسب كل قسم مضيفاً إنه يتم استقبال المرضى المراجعين بشكاوى تنفسية في قسم الإسعاف بمكان مخصص لذلك وكادر مختص ومحمي بلباس وأدوات وقاية كافية.

وفي حال الاشتباه يجرى للمريض ما يلزم من أشعة وتحاليل مخبرية مع اتباع أقصى درجات الحرص لمنع نقل العدوى.

وفي حال تقرر قبوله يقبل في قسم العزل المخصص والمجهز بكل ما يلزم مع كادر طبي خاص بهذا القسم ويشرف أطباء الصدرية على العلاج.

وأوضح إسكندر أنه يلحق بالقسم عناية مشددة مجهزة بكادر طبي خاص بها من اختصاصيين وأطباء مقيمين وتمريض متخصص حيث يتم أخذ المسحات لتأكيد التشخيص وترسل إلى مخابر مختصة عن طريق مديرية الصحة مبيناً أن حالات عديدة تراجع المشفى وتتم متابعتها بشكل دقيق مؤكداً ومطمئناً أن الأرقام ما زالت مقبولة وضمن الإمكانيات المتوافرة راجياً من الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعروفة للحد من انتشار المرض وإبقاء الأعداد ضمن إمكانية السيطرة.

بانوراما سورية-هيثم يحيى محمد-الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات