تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
 انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات المتعلقة برفع سن التقاعد وتمديد التعي... مجلس الوزراء يوافق على مشروع الصك التشريعي المتضمن قانون الإعلام الجديد أمام الرئيس الأسد.. سفراء 8 دول يؤدون اليمين القانونية مجلس الشعب يبدأ مناقشة البيان المالي للحكومة حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2023 الرئيس الأسد يمنح الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية وسام أُميّة الوطني ذا الرصيعة الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (41) المتضمن تعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم (32) لعام 2010 مجلس الوزراء يقر مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2023 بمبلغ 16550 مليار ليرة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي يوافق على الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة للدول...

مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية ” ينطلق اليوم في اللاذقية بمشاركة أكثر من ١٠٠ شركة صناعية

بانوراما سورية:
ينطلق اليوم في فندق ألمى بمدينة اللاذقية مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية بدورته ال – 109 والذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها ويستمر لغاية السادس عشر من كانون الأول الجاري وبمشاركة أكثر من مئة شركة صناعية محلية تتنوع منتجاتها و تشمل كل القطاعات الصناعية الأربعة الهندسية منها والنسيجية والغذائية والكيميائية والتي ستقدم سلة منتجاتها المتنوعة بأسعار منافسة وعروض قوية وحسومات تصل حتى 35 %.
رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان وعضو غرفة صناعة دمشق وريفها الأستاذ طلال قلعه جي أشار إلى التطور الذي يشهده المهرجان في دوراته المتكررة وهذا يعكس تطور الصناعة الوطنية معربا عن أمله في أن ينجح المهرجان في تلبية احتياجات الناس والتخفيف من الأعباء عنهم انسجاما مع هدف المهرجان كوسيلة للتدخل الإيجابي.
قلعه جي أكد أن الغرفة تسعى إلى تكثيف دورات المهرجان قبيل انتهاء العام 2020 لتحقيق الفائدة للمواطن و تسويق المنتج الوطني و أوضح أن الهدف الأساس هو لدعم المواطنين في هذه المرحلة التي تعيشها سورية والحصار الاقتصادي الجائر المفروض عليها من خلال تأمين وصول السلعة من المنتج إلى المستهلك مباشرة مع تقليص الحلقات التجارية.
ونوه قلعه جي أن غرفة صناعة دمشق وريفها دأبت على تفعيل دورها المجتمعي من خلال تقديم قسائم الشراء المجانية لأسر الشهداء بالإضافة لتقديم الجوائز القيمة التي تحقق البهجة لزوار المهرجان من خلال السحوبات التي تجري ضمن فعاليات المهرجان على ميداليات ذهبية تقدمها غرفة صناعة دمشق وريفها وجوائز ترضية تقدمها الشركات المشاركة في المهرجان.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات