تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي

لبنانيون يحرقون مخيماً للاجئين السوريين بشكل كامل

أقدم لبنانيون على إشعال النيران في مخيم للاجئين السوريين في بلدة المحمرة ما أدى احتراق المخيم بشكل كامل ووقوع إصابات بين اللاجئين.

وذكر ناشطون أن خلافا وقع بين سوريين ولبنانيين في بلدة المحمرة تطور إلى تضارب بالعصي والأيدي، مشيرين إلى أن لبنانيين قاموا بإضرام النار في عدد من الخيام ما أدى إلى دمار كافة ممتلكات العائلات التي تقطن الخيم المحترقة.

وبث ناشطون مقطع فيديو، يظهر اشتعال النيران في المخيم التابع لمفوضية اللاجئين ببلدة المحمرة والذي يضم نحو 40 خيمة.

وبحسب “الوكالة الوطنية للاعلام”فإن خلافا وقع بين شخص من آل المير، وبعض العمال السوريين العاملين في المنية، أدى إلى اشتباكات بالأيدي وسقوط 3 جرحى”.

وذكرت الوكالة اللبنانية أن “الأجهزة الأمنية باشرت التحقيقات والتحريات وهي تتعقب حالياً أحد المشتبه بتورطهم بالحادث”.

ولا تعتبر هذه الحادثة الأولى من نوعها، حيث تم تسجيل اعتداءات على مخيمات السوريين آخرها في منطقة بشري في الشمال أيضا، بعد مقتل لبناني حيث اضطرت حوالي 270 عائلة إلى مغادرة المنطقة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات