تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي الناظم لشؤون ذوي الإعاقة تبادلا التهاني بمناسبة الذكرى الثمانين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين … الرئيس الأسد: ثبات ... أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها

اخماد حريق كلماخو في اللاذقية.. وتضرر حوالي 50 دونماً مزروعة بأشجار الزيتون

اللاذقية – رشا عيسى
بعد ساعات من العمل المتواصل، تمكنت فرق الإطفاء من تطويق الحريق الضخم الذي نشب في كلماخو بريف اللاذقية، وأتى على مساحات من الأراضي الزراعية للبلدة.
وأكد المهندس باسم دوبا رئيس دائرة الحراج في مديرية زراعة اللاذقية في تصريح لصحيفة تشرين ( تشرين) أن الحريق دخل مرحلة التبريد، وأن الأضرار في الأراضي الزراعية من بساتين ليمون وزيتون والأضرار الناجمة عن الحريق حوالي 50 دونماً مزروعة بأشجار الزيتون بالإضافة لأعشاب وقصب وأراضٍ مهملة، نافياً حدوث حريق حراجي في تلك المنطقة .
وقال دوبا: بعد تبليغنا بموقع الحريق حوالي الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم، قمنا على الفور بإرسال 7 سيارات إطفاء وما لايقل عن 60 عنصراً من دائرة الحراج للعمل على إخماد ألسنة اللهب، مضيفاً : إن العمل تم بالتشارك مع فوج إطفاء اللاذقية المتواجدين أيضاً في الموقع مع آلياتهم .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات