قرار بإعفاء مدير “السورية للتجارة” في حمص على خلفية ضبط ستة أطنان من السكر في منزل مديرة صالة الشهداء بصورة غير قانونية

سامي عيسى
على خلفية مجموعة من التجاوزات التي تمت في بعض صالات “السورية للتجارة” في حمص وآخرها ضبط ستة أطنان من مادة السكر في منزل مديرة صالة الشهداء بصورة غير قانونية, حيث أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي قراراً يقضي بإنهاء تكليف عماد ندور العامل من الفئة الأولى بمهام وأعمال مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة حمص وتكليف محمد أيوب محمد عمران العامل من الفئة الأولى بدلاً منه .
ويأتي هذا القرار على خلفية التجاوزات وحالات الفساد التي تشهدها بعض صالات مؤسسة السورية للتجارة في حمص وضمن متابعة الوزارة لواقع عمل مؤسسات السورية للتجارة وأداء القائمين عليها والتصدي لمظاهر الخلل والفساد في صالة الشهداء بحمص.
وقد كلف البرازي المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم بمتابعة حيثيات وتجاوزات فرع المؤسسة في حمص وخاصة ما يتعلق بضبط ستة أطنان من مادة السكر في منزل مديرة صالة الشهداء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإعلام الوزير بصورة مباشرة بكل حيثيات الموضوع والتحقيقات التي قامت بها المؤسسة والجهات المعنية.
وبدوره المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم أعفى اليوم مديرة صالة الشهداء بحمص ورئيس دائرة منافذ البيع وتمت إحالتها إلى الرقابة الداخلية للتحقيق بعد أن تم ضبط ستة أطنان من مادة السكر داخل منزلها.
وأوضح نجم أنه سيتم اتخاذ أقصى العقوبات القانونية بحقها والمتورطين معها وبحق كل من يتلاعب بلقمة عيش المواطنين وبالمواد الغذائية الأساسية المدعومة ويحاول الاتجار بها على حساب احتياجات المواطنين.
وبين أن الموضوع الآن في متناول الجهات المختصة لمعرفة حيثيات هذا الموضوع ومصدر السكر وكيفية تواجد هذه الكمية في منزلها.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات