تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

عقوبات تنتظر المتلاعبين بتعويضات الحرائق

اللاذقية – مروان حويجة

لا يزالُ البحث مستمراً في ملابسات التلاعب بتعويضات المتضررين من الحرائق في ريف محافظة اللاذقية، لأجل استرداد ما يمكن أن تكشف عنه عمليات التدقيق والتحري في هذه القضية التي هي موضع متابعة مكثّفة ودقيقة من الجهات المعنية.

القضية كانت موضع إشارة المحافظ إبراهيم السالم خلال مؤتمرات الشُعب الحزبية في فرع اللاذقية للحزب على هامش استعراضه لخطط وبرامج عمل المحافظة. وأوضح السالم أن موضوع التدقيق بالتلاعب في بعض التعويضات عن الحرائق لم ينتهِ بعد ولا يزال هناك تدقيق وتحقيق، وأن المحاسبة ستطال كل من يثبت تورطه في التلاعب بالتعويضات، سواء وحدات إرشادية أم جمعيات فلاحية أو مخاتير، مشيراً إلى وجود إجراءات تمّ اتخاذها بشكل صارم ومباشر بحق من ثبتت مخالفته، وأن المحاسبة مستمرة وتتمّ وفق الأنظمة والقوانين المؤسساتية وإن كانت تدريجية، وذلك بهدف الإحاطة الدقيقة بكل الملابسات والمخالفات، مبيّناً أن العمل لم ينتهِ بعد ولا يزال الموضوع قيد البحث والتدقيق، وأن المبلغ الذي تمّ الكشف عنه والبالغ ٤٧ مليون ليرة ليس إلا جزءاً من مبالغ أخرى يجري العمل على استعادتها.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات