تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

الشؤون الاجتماعية والعمل تطلق حملة (أيام الأسرة السورية)

بانوراما سورية:
أطلقت وزارةزالشؤون الاجتماعية والعمل والهيئة السورية لشؤون الأسرة والسكان اليوم حملة ” أيام الأسرة السورية” الوطنية.

وتهدف الحملة التي أطلقت مساء امس وتستمر حتى نهاية آذار الجاري إلى تعزيز الوعي الفردي والجماعي بالمكانة المحورية للأسرة كأساس لبنيان المجتمع وتعافيه واستنهاض دورها في صون الهوية الوطنية وتعزيز المواطنة والقيم الأخلاقية والسلوكيات الإيجابية والتماسك والتلاحم الاجتماعي والتنمية بكل مجالاتها وأبعادها.

وتشمل نشاطات وفعاليات الحملة المجال “الاجتماعي والتربوي والصحي والثقافي والبيئي والرياضي والفكري والبحثي والتوعوي والتدريبي والإعلامي والاقتصادي” وتشمل كل شرائح المجتمع والفئات العمرية.

وأشارت الوزارة في بيان لها نشرته وكالة سانا إلى أنها وضعت الأطر العامة للجهات الشريكة معها بالحملة من وزارات ومؤسسات لإقامة أنشطة وفق رؤية كل جهة بشكل يحقق أهداف الحملة.

ولفتت الوزارة إلى أن الحملة تنطلق من أن الاسرة هي نواة المجتمع وأساس البنيان الاجتماعي وفي إطارها تتشكل شخصية الفرد ووعيه ويتولد شعوره بالإنتماء إلى المجتمع والوطن.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات