تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن... دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الدفاعات الجوية تسقط طائرتين مسيرتين غربي دمشق دخلتا من اتجاه الجولان المحتل اطلاق برنامج دعم شحن الصادرات الصناعية السورية

فرع حمص للطرق والجسور ينجز 60% من مشروع إزالة الأبنية الآيلة للسقوط

حمص:

بنسبة انجاز ما يزيد عن ٦٠% تتابع الشركة العامة للطرق والجسور فرع حمص عملها في مشروع ازالة الأبنية الايلة للسقوط والذي يعتبر من المشاريع الهامة الهادفة إلى إزالة آثار الإرهاب عن وجه مدينة حمص ، وحماية مستخدمي الطريق من كتل الأبنية المعرضة للسقوط في كل لحظة ورفع التلوث البصري عن المدينة وإعادة الالق لها .
ومن المعروف أن هذا النوع من الأعمال يتطلب الدقة والحذر بالتعامل مع إزالة اي مبنى ومدى تأثيره على المباني المجاورة والمحيطة به وتأثيره على مجموع الخدمات الموجودة في المنطقة ، وسيتم إنهاء الأعمال خلال المدة الزمنية المحددة بالعقد المبرم مع مجلس مدينة حمص البالغة (٣٦٥) يوم وبقيمة ٢٢٠ مليون ل.س .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات