رئيس الاتحاد الرياضي العام يكرّم الرباع معن أسعد لإنجازه الآسيوي

كرّم السيد فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي اليوم الرباع الدولي معن أسعد الحائز على الميدالية الفضية في بطولة آسيا لرفع الأثقال التي جرت مؤخراً في أوزبكستان وقرب تأهله للمشاركة في أولمبياد طوكيو الصيف الجاري.
وأشاد معلا بالإنجاز الذي تحقق بتعب وعرق جبين اللاعب مع بقية أفراد البعثة وبفضل إرادته وعزيمته لتمثيل الوطن ورياضته خير تمثيل وما شكله من دليل على حضور الرياضة السورية بقوة في مختلف البطولات القارية والدولية رغم كل الظروف.
وطلب معلا من اللاعب استمرار التدريب والتحضير للمشاركة في الاستحقاقات القادمة لاسيما الأولمبياد وأنّ المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي سيقوم بتأمين كل مستلزمات ووسائل الإعداد الجيد ووفق مايراه اتحاد اللعبة مناسباً .
وتوجه السيد حسنين الشيخ رئيس اتحاد اللعبة بالشكر للقيادة الرياضية على دعمها المستمر لرياضة الأثقال وأنّ الاتحاد سيتابع تحضير اللاعب لاستمرار تألقه وتحقيق الإنجازات.
بدوره شكر اللاعب معن ومدربه قيس أسعد القيادة الرياضية على دعمها ورعايتها الدائمة للعبة وأبطالها واعدين بتحقيق المزيد من الميداليات والإنجازات في المشاركات القادمة.
جدير ذكره أن الرباع معن أسعد حصل على الفضية الأولى في الخطف برقم قدره 195 كغ محطماً بذلك الرقم السوري والثانية في النتر برقم 238 كغ والثالثة في المجموع العام بـ 433 كغ ليقترب من التأهل الى أولمبياد طوكيو بانتظار قرار اللجنة الفنية للاتحاد الدولي لرفع الأثقال الذي يصدر بداية شهر حزيران القادم بعد انتهاء باقي محطات التأهيل في قارتي أفريقيا وأمريكا وجمع النقاط واختيار أفضل اللاعبين من كل قارة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات