تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

أم تنجب 5 توائم في قرية الشيحة بمنطقة مصياف

وضعت السيدة نورا ابراهيم من أهالي قرية الشيحة بمنطقة مصياف بريف حماة الغربي اليوم 5 توائم من حمل طبيعي وجميعهم بصحة جيده وذلك في مشفى مصياف الجراحي.

وفي تصريح لمراس وكالة سانا أشار الدكتور وصفي سليمان طبيب الجراحة النسائية والتوليد المشرف على الحمل والولادة إلى أن الولادة جرت بشكل طبيعي وحالة المواليد جيدة ولم يحتاجوا لأي حواضن وتم إعطاء التعليمات للأم طيلة فترة الحمل ولا سيما خلال الاسابيع الأولى مع التركيز على صحة الأم والأجنة لحين الولادة.

من جهتها عبرت الأم عن فرحتها بولادة توائمها الخمسة 3 ذكور وابنتان ولا سيما أنها تعرضت لمعاناة وأعباء صحية شديدة طيلة فترة الحمل مشيرة إلى أنه سبق ورزقت بولد وبنت.

يشار إلى أن الحمل الخماسي حالة نادرة الحدوث وهي تعد الأولى في منطقة مصياف منذ سنوات.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات