تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

في ثاني محطات الجولة التنظيمية والخدمية … القادري من اللاذقية: علينا تجسيد شعار الحملة الانتخابية الأمل بالعمل ووضعه على سكة التطبيق على أرض الواقع وأن نقرن القول بالفعل

بانوراما سورية:

تابع الرفيق جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جولاته التنظيمية الخدمية على اتحادات عمال المحافظات لبحث واقع الاستثمارات النقابية واللقاء مع كل مفاصل العمل التنظيمي النقابي، فكان اللقاء اليوم مع نقابيو اللاذقية والذي تركز على ضرورة تفعيل العمل النقابي عبر التواصل المباشر مع العمال في قضاياهم الإنتاجية والاجتماعية.
وأكد القادري أن إنجاز الاستحقاق الدستوري بانتخابات رئاسة الجمهورية رسخ الصمود الأسطوري وأسس لمسيرة الاستقرار والبناء التي تليق بسورية وبالسوريين بعد عشر سنوات من الحرب اللئيمة الغادرة التي واجهتنا، لافتاً إلى أن أعراس النصر التي عاشها السوريون في كل المحافظات والمدن والقرى احتفاءً بالفوز المشرف للقائد الرمز السيد الرئيس بشار الأسد كانت تتويجاً لانتصارات أبطال الجيش العربي السوري وتأكيداً على الوفاء والولاء لقائدنا ورمز كرامتنا ووحدتنا.
وبيّن القادري أنه بحكم ولائنا وانتمائنا “كطبقة عاملة” للسيد الرئيس علينا تجسيد شعار الحملة الانتخابية #الأمل_بالعمل ووضعه على سكة التطبيق على أرض الواقع وأن نقرن القول بالفعل في كل مفاصل العمل بدءاً من القواعد، منوهاً إلى أهمية تمكين اللجان النقابية في مواقع العمل وتقديم الدعم اللازم لها لتعزيز صلتها بعمالها كونهم أساس العملية الإنتاجية والخدمية من خلال التقرب من العمال وعقد اجتماعات متواصلة للاطلاع على مشكلاتهم والبيئة الاجتماعية المحيطة بهم والإشارة الى مكامن الخلل والفساد والتسيب الإداري لبعض الإدارات والموظفين.
وأشار القادري إلى أن عنوان المرحلة القادمة في العمل النقابي هو تمكين اللجان النقابية لأداء عملها واختيار الكفاءات النقابية الجديرة، كونها صلة الوصل بين القيادة والعمال في مواقع العمل والاقدر على تقييم أية حالة تتعلق بالعمل سواء كانت سلبية او إيجابية وهي القاعدة العريضة التي خرجت منها القيادات النقابية، مبيناً أنه في هذا الإطار تم إنجاز استبيان لتقييم ممثلي العمال في مجالس الإدارات واللجان الإدارية من قبل اللجان النقابية لضمان مشاركتها في اتخاذ القرار.
وطلب القادري من المجتمعين طرح أفكار ومقترحات لتمكين العمل النقابي القاعدي لدراستها واعتمادها في خطة العمل للمرحلة القادمة، من جهتهم قدّم رؤساء اللجان النقابية في اتحاد عمال اللاذقية مقترحاتهم وأفكارهم التي تسهم في إيجاد الحلول لمعيقات العمل النقابي والإنتاجي وتعزيز عمل اللجان النقابية في الجانبين الاجتماعي والعمالي.
حضر اللقاء الرفيق بشار خرستين عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد العام ..ورئيس وأعضاء المكتب التنفيذي في اتحاد عمال اللاذقية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات