تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

 حملة تشجير لأبطال الأولمبياد الخاص السوري من ذوي الإعاقة الذهنية في حديقة تشرين

بانوراما سورية:
 
بمشاركة 150 من أبطال الأولمبياد الخاص السوري من ذوي الإعاقة الذهنية، نظمت مؤسسة الأولمبياد الخاص السوري بالتعاون مع محافظة دمشق حملة تشجير 300 شجرة وشجيرة نارنج وياسمين ابيض وشجيرات زينة.
في حديقة تشرين بدمشق .
وأشار محافظ دمشق المهندس عادل العلبي إلى أن الهدف من المبادرة اليوم تعزيز المشاركة ودعم أصحاب الهمم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتعزيز مشاركتهم مع المجتمع في نشر ثقافة زراعة الاشجار والحفاظ على الحدائق والأماكن العامة نظيفة وعدم العبث بها.
وأوضح رئيس مجلس الأمناء في مؤسسة الأولمبياد طريف قوطرش أن الفعالية تهدف أيضاً إلى دعم ودمج ذوي الإعاقة الذهنية في المجتمع من خلال العودة إلى الطبيعة لأخذ الطاقة الإيجابية والانطلاق إلى العمل مشيراً إلى وجود الكثير من المشاركات المحلية والعالمية لهم.
شارك في الحملة عضو المكتب التنفيذي باسل ميهوب والمدراء المعنيين في المحافظة.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات