تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

أمطار آب تنعش الأشجار المثمرة في اللاذقية

اللاذقية – يوسف علي

بيّن رئيس دائرة الأشجار المثمرة في مديرية زراعة اللاذقية المهندس قيس غزال لـ(تشرين) أن الأمطار التي شهدتها المحافظة ساعات الفجر الأولى أنعشث الزراعة، وخاصة الأشجار المثمرة وفي مقدمتها الحمضيات والزيتون والتفاح والتي كانت تعاني من شح المياه، حيث يرويها هذا الهطل المطري مدة 15يوماً.

بدوره، أوضح مدير مركز الشهيد باسل الأسد للأرصاد الجوية المتنبئ الجوي ماهر حسن لصحيفة (تشرين) أن منطقة المزيرعة شهدت معدل الهطل الأعلى بـ 26مم تليها الحفة وبشلاما بـ17مم ومدينتا اللاذقية والقرداحة بـ 5مم، متوقعاً هطول زخات جديدة من المطر اليوم وغداً وذلك ضمن تأثير منخفض جوي بامتداد ضعيف.

ولفت حسن إلى انخفاض درجات الحرارة 3 درجات دون معدلها السنوي لتصبح اليوم وغداً 29 درجة والرياح بين 8-  15عقدة في الساعة، مع هبّات نشطة تصل سرعتها إلى 25عقدة في الساعة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات