تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

الفارس السوري أحمد حمشو يحرز المركز الثاني في بطولة روما الدولية

أحرز فارس منتخبنا الوطني أحمد حمشو المركز الثاني في مباراة الجائزة الكبرى المصغرة في بطولة روما الدولية لقفز الحواجز من تصنيف النجمتين التي أقيمت منافساتها في المركز العسكري الإيطالي لأول مرة.
وفي منافسات مباراة الجائزة الكبرى لنفس البطولة التي شارك فيها نخبة فرسان العالم قدم فارسنا حمشو أداء طيباً وأنهى المباراة بأربعة أخطاء.
وتأتي مشاركة سورية في البطولة ضمن خطة اتحاد الفروسية التي تؤكد على ضرورة الحضور السوري في كافة المحافل الدولية لتقديم حضور منافس وصورة مشرفة للفروسية السورية بتوجيه ودعم السيدة منال الاسد الرئيسة الفخرية للاتحاد العربي السوري للفروسية وتحت شعار (الفروسية السورية مستمرة).
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

1 أفكار بشأن “الفارس السوري أحمد حمشو يحرز المركز الثاني في بطولة روما الدولية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات