تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

جودة عالية وأسعار مناسبة.. إقبال كبير على صالات شركة الدرة للمنتجات الغذائية..

بانوراما سورية:

أعادت شركة الدرة تأهيل صالة عرض منتجاتها المتواجدة ضمن معمل الشركة في مدينة عربين بريف دمشق، لتكون بحلة جديدة تشابه صالات الشركة التي افتتحتها في العديد من مدن العالم مع الحفاظ على أسعار مناسبة للمستهلك.
عدد كبير من المواطنين يقصدون الصالة يومياً من دمشق وريفها للحصول على منتجات الشركة من المواد الغذائية بأسعار مقبولة مع وجود خيارات متعددة للعبوات يختلف سعرها لتناسب كافة الشرائح.
وأشار أحد زوار الصالة إلى انه يأتي للصالة من دمشق ويشتري كميات من رب البندورة له وللعديد من الاقرباء والأصدقاء فسعر الكيلو الدوغما من النوعية الجيدة سعره 3500 ليرة بينما يصل سعره للضعف للمعبأ ضمن عبوات زجاجية وللعديد من الماركات المتواجدة في محلات السوبرماركت.
وتقدم الشركة خيارات واسعة من التغليق سواء المبيع دوغما لرب البندورة والكتشب ودبس الفليفلة، مع وجود عبوات من الورق والزجاج والمعدن والبلاستيك وبأحجام مختلفة، وهنالك عدة منتجات أخرى تباع بعبوات توفيرية كالمربى والشوكولا زيت الزيتون وغيرها من المواد التي تباع طازجة يومياً في الصالة.
اعمار سورية

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

1 أفكار بشأن “جودة عالية وأسعار مناسبة.. إقبال كبير على صالات شركة الدرة للمنتجات الغذائية..”

  1. يسرني زيارة صالتكم في عربين التي افتقدناها خلال السنوات الماضية.

    مشكورة جهودكم لإنتاج الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات