تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

جودة عالية وأسعار مناسبة.. إقبال كبير على صالات شركة الدرة للمنتجات الغذائية..

بانوراما سورية:

أعادت شركة الدرة تأهيل صالة عرض منتجاتها المتواجدة ضمن معمل الشركة في مدينة عربين بريف دمشق، لتكون بحلة جديدة تشابه صالات الشركة التي افتتحتها في العديد من مدن العالم مع الحفاظ على أسعار مناسبة للمستهلك.
عدد كبير من المواطنين يقصدون الصالة يومياً من دمشق وريفها للحصول على منتجات الشركة من المواد الغذائية بأسعار مقبولة مع وجود خيارات متعددة للعبوات يختلف سعرها لتناسب كافة الشرائح.
وأشار أحد زوار الصالة إلى انه يأتي للصالة من دمشق ويشتري كميات من رب البندورة له وللعديد من الاقرباء والأصدقاء فسعر الكيلو الدوغما من النوعية الجيدة سعره 3500 ليرة بينما يصل سعره للضعف للمعبأ ضمن عبوات زجاجية وللعديد من الماركات المتواجدة في محلات السوبرماركت.
وتقدم الشركة خيارات واسعة من التغليق سواء المبيع دوغما لرب البندورة والكتشب ودبس الفليفلة، مع وجود عبوات من الورق والزجاج والمعدن والبلاستيك وبأحجام مختلفة، وهنالك عدة منتجات أخرى تباع بعبوات توفيرية كالمربى والشوكولا زيت الزيتون وغيرها من المواد التي تباع طازجة يومياً في الصالة.
اعمار سورية

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

1 أفكار بشأن “جودة عالية وأسعار مناسبة.. إقبال كبير على صالات شركة الدرة للمنتجات الغذائية..”

  1. يسرني زيارة صالتكم في عربين التي افتقدناها خلال السنوات الماضية.

    مشكورة جهودكم لإنتاج الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات