الوزيران مخلوف وعبد اللطيف يطلعان على سير الأعمال في مشروع السكن البديل.. استخدام تقنية بلاطات الهولوكور في تنفيذ أقبية الأبراج في باسيليا سيتي .

بانوراما سورية:

اطلع وزيرا الادارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف والأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف ومحافظ دمشق المهندس عادل علبي على سير العمل في مشروع السكن البديل، حيث بدأ العمل بتركيب بلاطات الهولكور في اقبية البرج BB127 الذي تنفذه الشركة العامة للطرق والجسور فرع دمشق، واستمع الحضور لشرح ألية العمل من قبل مدير عام الشركة الذي بين انه يتم استخدام تقنية الهولكور بسبب سرعة التركيب وخفة الوزن و احتوائها على مواد عازلة و تمتعها بقدرة عالية على تحمل الحمولات الكبيرة .
اكد الوزيران على ضرورة متابعة العمل ورفع وتيرة الإنجاز في هذا المشروع الهام .
و قبل الجولة تم عقد اجتماع حضره الوزراء والمحافظ ومدير المؤسسة العامة للإسكان ، تم فيه مناقشة مراحل العمل في المقاسم التي سلمت مواقع العمل فيها للجهات المنفذة البالغة ٤٦ مقسم على ان يتم تسليم موقعين خلال الفترة القريبة بعد ازلة العوائق ، وعليه تكون مدة تسليم المقاسم قد نفذ حسب البرنامج الزمني المحدد .
تم التأكيد على كافة الجهات المعنية من قبل الوزراء على ضرورة الالتزام بالخطة المتفق عليها وتأمين مستلزمات العمل والابتعاد عن التعديلات الا للشي الضروري والمتابعة و التنسيق بين كافة الجهات المعنية لانجاز العمل حسب البرنامج الزمني المحدد.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات