تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

المهندس عرنوس خلال لقائه المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين: الحكومة بصدد الانتهاء من إعداد نظام حوافز إنتاجية في كل جهة عامة

بانوراما سورية:

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس استمرار الحكومة في تقديم الدعم والتسهيلات للإعلام الوطني وتعزيز دوره كصلة وصل مباشرة بين المواطن ومؤسسات الدولة، ونقل هموم المواطنين وقضاياهم بكل شفافية وتسليط الضوء على مكامن الخلل المتعلقة بتقديم الخدمات للمواطنين.
ونوه المهندس عرنوس خلال لقائه اليوم رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين بالجهود التي يبذلها العاملون في مختلف وسائل الإعلام الوطنية وإظهار حقيقة ما تتعرض له سورية من حرب وحصار وعقوبات جائرة انعكست مباشرة وبشكل سلبي على حياة المواطن السوري ولقمة عيشه، معرباً في الوقت نفسه عن التقدير للتضحيات التي قدمها الإعلاميون وكانوا جنباً إلى جنب مع أبناء الجيش العربي السوري على كل الجبهات.
وتركزت الطروحات حول قضايا متعلقة بتحسين طبيعة العمل والتعويضات للصحفيين وتعزيز استثمارات الاتحاد ومعالجة واقع عدد من المنشآت العائدة له ومشغولة من جهات أخرى وزيادة الإعانات المالية للصندوق الاجتماعي وسبل توفير الاستقرار الوظيفي للعاملين في القطاع الإعلامي بما يتماشى مع معطيات مشروع الإصلاح الإداري، إضافة إلى وضع قانون عمل خاص بالإعلاميين وتأمين مقر للاتحاد في حلب.
وفي رده على الطروحات لفت المهندس عرنوس إلى أن الحكومة عملت على رفع التعويضات وطبيعة العمل والاختصاص لكل الفئات والشرائح العاملة بما يتوافق مع الراتب الحالي وهي بصدد الانتهاء من إعداد نظام حوافز إنتاجية في كل جهة عامة، مؤكداً أهمية أن تلحظ أنظمة الحوافز والتعويضات خصوصية عمل كل قطاع من قطاعات العمال المادي والفكري.
كما أكد رئيس مجلس الوزراء حرص الحكومة على تمكين اتحاد الصحفيين من القيام بدوره على المستويين الداخلي والخارجي.
حضر الاجتماع وزير الإعلام الدكتور بطرس الحلاق والأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء الدكتور قيس محمد خضر.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات