تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

وزير الاشغال العامة والإسكان يبحث مع نظيره البيلاروسي مجالات التعاون بين البلدين

بانوراما سورية:

في اطار الزيارة التي بدأها لجمهورية بيلاروس لترؤس الوفد السوري المشارك في اجتماعات الدورة الثامنة للجنة الحكومية المشتركة للتعاون الاقتصادي والفني، التقى السيد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف صباح اليوم بالسيد/ روسلان بارخاموفتش / وزير الاعمار والبناء في بيلاروس واستمع منه الى عرض حول مجالات اختصاص الوزارة والعمل الذي تقوم به ضمن مجالات التخطيط والاعمار والتنفيذ في بيلاروس.
ومن جهته قدم الوزير عبد اللطيف عرضاً مفصلاً عن عمل وزارة الأشغال العامة والاسكان في سورية والدور الذي تقوم به في عدة مجالات / التخطيط وتأمين المساكن الاجتماعية والتنفيذ /
وبحث الوزيران مجالات التعاون الممكنة بين الجانبين ، وكان التطابق في وجهات النظر حول وجود سبل لتحقيق التعاون المشترك في مجال عملهما واختصاصاتهما ، كما تم التأكيد على أهمية التوصل الى مذكرة تفاهم لتأطير التعاون بما يمكن الجانب السوري من الاستفادة من الامكانات الموجودة لدى الجانب البيلاروسي في مجال اعادة الإعمار والبناء في سورية.
حضر اللقاء الدكتور فادي السلطي الخليل رئيس هيئة التخطيط والتعاون الدولي وسفير سورية في بيلاروسيا محمد العمراني والوفد المرافق للوزير عبد اللطيف.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات