تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

وزير الاشغال العامة والإسكان يبحث مع نظيره البيلاروسي مجالات التعاون بين البلدين

بانوراما سورية:

في اطار الزيارة التي بدأها لجمهورية بيلاروس لترؤس الوفد السوري المشارك في اجتماعات الدورة الثامنة للجنة الحكومية المشتركة للتعاون الاقتصادي والفني، التقى السيد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف صباح اليوم بالسيد/ روسلان بارخاموفتش / وزير الاعمار والبناء في بيلاروس واستمع منه الى عرض حول مجالات اختصاص الوزارة والعمل الذي تقوم به ضمن مجالات التخطيط والاعمار والتنفيذ في بيلاروس.
ومن جهته قدم الوزير عبد اللطيف عرضاً مفصلاً عن عمل وزارة الأشغال العامة والاسكان في سورية والدور الذي تقوم به في عدة مجالات / التخطيط وتأمين المساكن الاجتماعية والتنفيذ /
وبحث الوزيران مجالات التعاون الممكنة بين الجانبين ، وكان التطابق في وجهات النظر حول وجود سبل لتحقيق التعاون المشترك في مجال عملهما واختصاصاتهما ، كما تم التأكيد على أهمية التوصل الى مذكرة تفاهم لتأطير التعاون بما يمكن الجانب السوري من الاستفادة من الامكانات الموجودة لدى الجانب البيلاروسي في مجال اعادة الإعمار والبناء في سورية.
حضر اللقاء الدكتور فادي السلطي الخليل رئيس هيئة التخطيط والتعاون الدولي وسفير سورية في بيلاروسيا محمد العمراني والوفد المرافق للوزير عبد اللطيف.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات