تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

وزير الاشغال العامة والإسكان يبحث مع نظيره البيلاروسي مجالات التعاون بين البلدين

بانوراما سورية:

في اطار الزيارة التي بدأها لجمهورية بيلاروس لترؤس الوفد السوري المشارك في اجتماعات الدورة الثامنة للجنة الحكومية المشتركة للتعاون الاقتصادي والفني، التقى السيد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف صباح اليوم بالسيد/ روسلان بارخاموفتش / وزير الاعمار والبناء في بيلاروس واستمع منه الى عرض حول مجالات اختصاص الوزارة والعمل الذي تقوم به ضمن مجالات التخطيط والاعمار والتنفيذ في بيلاروس.
ومن جهته قدم الوزير عبد اللطيف عرضاً مفصلاً عن عمل وزارة الأشغال العامة والاسكان في سورية والدور الذي تقوم به في عدة مجالات / التخطيط وتأمين المساكن الاجتماعية والتنفيذ /
وبحث الوزيران مجالات التعاون الممكنة بين الجانبين ، وكان التطابق في وجهات النظر حول وجود سبل لتحقيق التعاون المشترك في مجال عملهما واختصاصاتهما ، كما تم التأكيد على أهمية التوصل الى مذكرة تفاهم لتأطير التعاون بما يمكن الجانب السوري من الاستفادة من الامكانات الموجودة لدى الجانب البيلاروسي في مجال اعادة الإعمار والبناء في سورية.
حضر اللقاء الدكتور فادي السلطي الخليل رئيس هيئة التخطيط والتعاون الدولي وسفير سورية في بيلاروسيا محمد العمراني والوفد المرافق للوزير عبد اللطيف.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات