تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

اجتماع بحضور وزيري الأشغال العامة والمالية لتسريع وتيرة العمل في مشروع مركز نصيب الحدودي

بانوراما سورية:

تتبع تنفيذ الأعمال في مركز نصيب الحدودي ونتائج اجتماعات اللجنة الثلاثية المشكلة لهذا الموضوع والتي تضم من الجهات الثلاث / الشركة العامة للدراسات الهندسية ومديرية الجمارك العامة ومؤسسة الاسكان العسكري فرع درعا كانت محور إجتماع وزيرا الاشغال العامة والاسكان المهندس سهيل عبد اللطيف والمالية الدكتور كنان ياغي وبحضور المدير العام لمؤسسة الإسكان العسكري اللواء فوزة البري في مبنى وزارةالأشغال العامة والإسكان .
استعرض الحضور ما توصلت اليه اجتماعات اللجنة الثلاثية حيث تم الاتفاق على تحديث اسعار البنود الفردية للاعمال الكهربائية والاعمال الميكانيكة وتحديث اسعار البنود الفردية للاعمال المدنية والمعمارية لكامل المشروع عدا الموقع العام .
الوزير عبد اللطيف اكد على ضرورة تقديم برنامج زمني لمراحل العمل في المشروع يتزامن مع اجراءات توقيع عقد الدراسة و الاشراف لافتا الى الاسراع بإنجاز اعمال البنى التحتية والخدمات من مياه وكهرباء وصرف صحي.
واشار الوزير ياغي الى اهمية الاسراع بانجاز المحور السياحي كونه اولوية ومدخل للقادمين الى سورية لاسيما/ قاعة الشرف وصالة المسافرين وغيرها / على ان ينتهي العمل بهذا المحور بنهاية الشهر السادس القادم .
تم التاكيد من قبل الجهات المنفذة والدارسة على الالتزام بمراحل العمل وفق الشروط المتفق عليها وتأمين المستلزمات من قبل الجهة صاحبة المشروع ليتم وضعه بالاستثمار ضمن البرنامج الزمني المحدد.

حضر الاجتماع معاون وزير الأشغال العامة والإسكان المهندسة راما ظاهر ومدير عام الشركة العامة للدراسات الهندسية الدكتور طارق حسام الدين والمدير العام للجمارك الدكتور ماجد عمران وعدد من الفنيين والمعنيين من الجهات الثلاث .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات