تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

اجتماع برئاسة وزيري الإدارة المحلية والأشغال العامة ينتهي بحل مشكلات العقود ووضع برنامج زمني لمدينة معارض السيارات…

بانوراما سورية:

وضع برنامج زمني لتتبع التنفيذ في مدينة معارض السيارات في منطقة الدوير بريف دمشق كانت محور اجتماع وزيرا الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف والأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف ومحافظ دمشق المهندس عادل علبي وريف دمشق المهندس معتز ابو النصر جمران .
استعرض الحضور واقع التنفيذ من البنى التحتية والخدمية والطرقات واعمال صرف صحي و كهرباء بموجب عقود مع الشركات الإنشائية المنفذة للمشروع و الموقعة مع محافظة ريف دمشق ، طلب من المعنيين تقديم كل احتياجات نقل الملكية وتم اعطاء مهلة شهر للإنتهاء من موضوع نقل الملكية.
وطلب الوزيران من الجهات المنفذة وضع خطة عمل لكافة الاعمال وخطة تفصيلية تعرض بشكل شهري لكل عقد من العقود الموقعة ، كما اكد الوزيران مخلوف وعبد اللطيف على اهمية الالتزام بالبرنامج الزمني لانجاز عقود البنى التحتية والموقع العام بنهاية الشهر التاسع القادم ، اضافة لتقديم دراسة تحدد الزمن والكلف لاعمال الانارة وفق الطاقة الشمسية من الشركة العامة لاعمال الكهرباء والاتصالات خلال عشرة ايام لمعرفة امكانية الجدوى الاقتصادية من هذا الموضوع ، لافتين الى انجاز ما تبقى من المبنى الاداري والذي وصلت نسبة التفيذ حسب شركة البناء والتعمير الى ٩٠% ولم يبق الا ما يتعلق باعمال الاكساء على ان يتم الاجتماع القادم ضمن مدينة المعارض.
حضرالاجتماع معاون وزير الأشغال العامة والإسكان المهندسة راما ظاهر ومديري الشركات الإنشائية وعدد من المعنيين والمختصين من محافظتي دمشق وريف دمشق .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات