تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

اجتماع برئاسة وزيري الإدارة المحلية والأشغال العامة ينتهي بحل مشكلات العقود ووضع برنامج زمني لمدينة معارض السيارات…

بانوراما سورية:

وضع برنامج زمني لتتبع التنفيذ في مدينة معارض السيارات في منطقة الدوير بريف دمشق كانت محور اجتماع وزيرا الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف والأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف ومحافظ دمشق المهندس عادل علبي وريف دمشق المهندس معتز ابو النصر جمران .
استعرض الحضور واقع التنفيذ من البنى التحتية والخدمية والطرقات واعمال صرف صحي و كهرباء بموجب عقود مع الشركات الإنشائية المنفذة للمشروع و الموقعة مع محافظة ريف دمشق ، طلب من المعنيين تقديم كل احتياجات نقل الملكية وتم اعطاء مهلة شهر للإنتهاء من موضوع نقل الملكية.
وطلب الوزيران من الجهات المنفذة وضع خطة عمل لكافة الاعمال وخطة تفصيلية تعرض بشكل شهري لكل عقد من العقود الموقعة ، كما اكد الوزيران مخلوف وعبد اللطيف على اهمية الالتزام بالبرنامج الزمني لانجاز عقود البنى التحتية والموقع العام بنهاية الشهر التاسع القادم ، اضافة لتقديم دراسة تحدد الزمن والكلف لاعمال الانارة وفق الطاقة الشمسية من الشركة العامة لاعمال الكهرباء والاتصالات خلال عشرة ايام لمعرفة امكانية الجدوى الاقتصادية من هذا الموضوع ، لافتين الى انجاز ما تبقى من المبنى الاداري والذي وصلت نسبة التفيذ حسب شركة البناء والتعمير الى ٩٠% ولم يبق الا ما يتعلق باعمال الاكساء على ان يتم الاجتماع القادم ضمن مدينة المعارض.
حضرالاجتماع معاون وزير الأشغال العامة والإسكان المهندسة راما ظاهر ومديري الشركات الإنشائية وعدد من المعنيين والمختصين من محافظتي دمشق وريف دمشق .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات