تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

الوزيران عبد اللطيف وسالم يؤكدان تكثيف الجهود للإنتهاء من مشروع إعادة تأهيل صومعة الحبوب في مرفأ طرطوس بأسرع وقت ممكن..

بانوراما سورية:
استعرض وزيرا الاشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف والتجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمرو سالم مراحل العمل في مشروع اعادة ترميم وتأهيل المبنى الرئيسي لصومعة الحبوب في مرفأ طرطوس ، حيث بين مدير عام الشركة العامة للبناء والتعمير الجهة المنفذة لإعادة الترميم ان الاعمال تسير حسب البرنامج الزمني المتفق عليه حيث تم هدم الجدران المتهشمة والاعمال المتبقية هي لتدعيم المنسوب ٦٤ وما فوق وبنسبة تنفيذ ٥٣% ، كما عرض مدير عام الشركة العامة للدراسات الهندسية الجهة الدارسة المرحلة التي وصلت اليها تعديل الدراسات بعد ان تم رفع الوضع الراهن لتوضيح وضع التجهيزات الكهربائية والميكانيكية .
اكد الوزيران على اهمية توحيد وتكثيف الجهود والعمل كفريق واحد من الطرفين لانجاز الاعمال في الوقت المحدد نظراً للأهمية الكبيرة لوضع الصومعة بالاستثمار ، وتقرر خلال الاجتماع وفيما يخص الدراسة الميكانيكية والكهربائية تشكيل فريق عمل من الجهتين المنفذة وصاحبة المشروع تعمل بالتوازي على انهاء تعديل الدراسة والتدقيق خلال اسبوع .
يذكر ان الصومعة تعرضت لحريق في ٢٩ تشرين الثاني من عام ٢٠٢٠ .
حضر الاجتماع معاون وزير الأشغال العامة والإسكان المهندسة راما ظاهر ومديري الشركات الانشائية ومدير الشركة العامة لصوامع الحبوب بطرطوس وعدد من الفنيين والمختصين من الوزارتين .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات