تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو...

الرباع الذهبي السوري العالمي طلال النجار في ذمة الله

بانوراما سورية:

نعى الاتحاد الرياضي العام واللجنة الأولمبية السورية الرباع السوري طلال النجار الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 69 عاماً.
النجار من أعلام الرياضة السورية الذين بصموا في المحافل المحلية والعربية والقارية والدولية وكانت مسيرته الرياضية حافلة بالإنجازات التي ترجمت بأكثر من خمسين ميدالية براقة .
حقق في أول مشاركة له عام 1970 ذهبية محافظة حمص وبعدها بعام فضية بطولة الجمهورية وفي عام 1973 ذهبية بطولة الجمهورية ليتابع تألقه وإنجازاته على الصعيد العربي فحقق ذهبية بطولة العرب في بيروت عام 1974 ثم ذهبية الدورة العربية الخامسة في دمشق عام 1976 وذهبية بطولة العرب في ليبيا عام 1978 وفي العام نفسه نال ذهبية بطولة آسيا في تايلاند وفي عام 1979 حقق ذهبية بطولة البحر المتوسط التي أقيمت في يوغسلافيا وحطم الرقم العربي والآسيوي والمتوسطي في أولمبياد موسكو عام 1980 ليتابع تألقه في بطولة آسيا في اليابان بذهبية براقة عام 1981 وحقق في العام نفسه بطولة الصمود والتصدي في ليبيا، وفي عام 1982 حاز المركز الأول في الدورة الآسيوية التاسعة في الهند والمركز الأول في بطولة آسيا بدمشق عام 1983 وفي العام نفسه لقب بطولة الدورة الإسلامية في إيران والمركز الأول في الدورة العربية السادسة بالمغرب عام 1985 وبعدها بعام المركز الأول في البطولة العربية بدمشق و أحرز ثلاث برونزيات في دورة ألعاب المتوسط التي أقيمت في اللاذقية عام 1987 ليختتم بها مسيرته الرياضية ويعلن اعتزاله ليتابع مسيرته مدربا ومن ثم نائبا لرئيس الاتحاد العربي السوري لرفع الأثقال لعدة سنوات.
وتم تكريم البطل طلال النجار ثلاث مرات من القائد المؤسس حافظ الأسد وحظي بالتكريم عدة مرات من الاتحاد الرياضي العام آخرها 2021 بمناسبة العيد الذهبي للرياضة السورية .
يشار الى ان الاتحاد الرياضي العام سيقيم حفلا تأبينيا للراحل في مقر الاتحاد بدمشق يوم الأربعاء القادم عند الساعة العاشرة صباحا.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات