تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

حريق ضخم يحول “مول لاميرادا”بدمشق الى كتلة من الرماد.. والحصيلة الأولية خمسة وفيات وعدد من المصابين وخسائر مادية كبيرة..

بانوراما سورية:
اندلع فجر اليوم حريق كبير في مول لاميرادا بشارع الحمرا بدمشق..
ورغم تسارع سيارات الإطفاء من الدفاع المدني والجهات الأخرى إلا أن الحريق كان اسرع في الإجهاز على كامل المول بطبقاته الخمسة وتحويله الى هيكل من السواد وكتلة من الرماد..
مصادر الدفاع المدني تحدثت عن تسجيل خمسة وفيات بالإضافة الى ثمانية مصابين تم نقلهم الى مشافي دمشق.
محافظ دمشق تفقد المكان واطلع على عمليات الإطفاء التي استمرت لعدة ساعات فيما بدأت الجهات المعنية التحقيقات للوقوف على اسباب الحريق مع ترجيحات بحدوث خطأ بشري من العمال او ماس كهربائي.

عشرات سيارات الإطفاء من الدفاع المدني والجهات الخدمية شاركت في اطفاء الحريق لمنع امتداده الى الجوار ضمن منطقة سكنية وتجارية مزدحمة جداً.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات