تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

وزيرا الإدارة المحلية والأشغال العامة والإسكان يتابعان مراحل تنفيذ الأعمال في السكن البديل ونسب التنفيذ

بانوراما سورية:

متابعة للأعمال في مشروع السكن البديل في المنطقة التنظيمية الثانية جنوب المتحلق الجنوبي /باسيليا سيتي/ عقد وزيرا الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف والأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف ومحافظ دمشق المهندس عادل العلبي اجتماعا اليوم تم خلاله استعراض واقع التنفيذ والصعوبات التي واجهت المشروع منذ انطلاقه ، ثم تم الاطلاع على واقع التنفيذ التفصيلي للابراج .
وقدم المديرون العامون للشركات الإنشائية التي تنفذ الأبراج وفقا للعقود المبرمة عرضا مفصلا للجداول الزمنية ومراحل العمل ونسب الانجاز والصعوبات والمعوقات التي تواجه تنفيذ انشاء البنى التحتية والمخططات الفنية ووضع المقترحات لتذليليها ، على ان تقدم البرامج الزمنية الجديدة بعد أسبوعين ، كما ستقدم الشركة العامة للدراسات الهندسية الدراسات بتاريخ/ ١٥/ من الشهر الجاري .
وشدد الوزيران مخلوف وعبد اللطيف والمهندس العلبي على ضرورة قيام الشركات بدورها على أكمل وجه وتكثيف جهودها والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المشروع ضمن الفترات الزمنية المحددة وأن تكون نسب التنفيذ تتناسب مع المدة العقدية داعين الى تقديم تقرير شهري بما هو منجز بالنسبة لما هو مخطط.
وأكدوا أن الحكومة تولي المشروع أولوية وأهمية كبيرة وتقدم جميع الدعم والتسهيلات وتذلل المعوقات والصعوبات التي تعترض تنفيذه داعين الى توزيع العمل على مختلف الشركات الإنشائية العامة وإتاحة الفرصة لشركات القطاع الخاص للتعاقد من أجل المشاركة بأعمال التنفيذ.

حضر الاجتماع معاون وزير الأشغال العامة والإسكان لشؤون المشاريع المهندسة راما ظاهر والمدراء العامين للشركات الانشائية وعدد من المدراء في المحافظة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات