تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

التعاقد على تنفيذ مشروع المرحلة الثانية من السكن الشبابي في طرطوس

طرطوس-رفاه نيوف:

أكد مدير فرع الإسكان في طرطوس المهندس معمر أحمد لـ”تشرين ” بأن المؤسسة أنهت آخر التزاماتها أمام المكتتبين على السكن العمالي بطرطوس ، وذلك بعد تخصيص /114/ مسكناً عمالياً خلال النصف الأول من العام الماضي 2021 وحالياً صدر الإعلان للمتخصصين للبدء بإبرام العقود أصولا ، وأشار إلى وجود عقد مع مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية لتنفيذ 19 محضراً نموذج /أ/ سكن عمالي بعدد مساكن /212/ مسكناً ، ووصلت نسبة التنفيذ بهذا المشروع إلى 100% على الهيكل و 60% إكساء .
وبيّن أحمد بأن الفرع يعمل للبدء بالمرحلة الثانية من السكن الشبابي في منطقة عقدة الشيخ سعد بجوار المشفى العسكري بمساحة 41000 م2 وقد تم التعاقد مع الشركة العامة للمشاريع المائية فرع اللاذقية لتنفيذ ستة أبراج سكنية بتاريخ 7/11/2019 ومدة التنفيذ ثلاث سنوات ، وتم التعاقد مع الشركة العامة للطرق والجسور فرع طرطوس لتنفيذ أربعة أبراج بتاريخ 2/2/2020 .
مع العلم بأنه تم فتح باب الاكتتاب على /500/ وحدة سكنية ضمن مشروع السكن الشبابي عام 2005 وبلغ عدد المكتتبين /3774/ مكتتباً ، وتم البناء على مساحة /38/ دونماً في منطقة ضاحية الباسل بطرطوس وتتسع لـ /1023/ مسكناً فقط ويتألف من /22/ برجاً سكنياً تم تخصيص المكتتبين بمساكنهم عام 2017-2018 وتم تسليمهم المسكن بعد إبرام عقودهم أصولاً وحالياً المشروع مأهول ، وما زال /2742/ مكتتباً ينتظرون تنفيذ المرحلة الثانية من السكن الشبابي بعد انتظار دام أكثر من /17/ عاماً والتي لم يبدأ تنفيذها حتى اليوم .

بانوراما سورية-تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات