تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

توقيف ثلاثة أشخاص يقومون بترويج العملة الأجنبية المزيفة في اللاذقية وضبط مبالغ مالية مزورة

بانوراما سورية

في إطار المتابعة المستمرة والبحث عن مروجي العملات الأجنبية المزيفة والمتعاملين بغير الليرة السورية وبعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية حول وجود شخص يقوم بترويج العملة الأجنبية المزيفة في حي الكورنيش الجنوبي ضمن مدينة اللاذقية.

ومن خلال المراقبة الدقيقة تمكن من إلقاء القبض على المشتبه به أثناء محاولته ترويج العملة الأجنبية المزيفة، وتبين أنه يدعى ( حيدر . ح ) وضبط بحوزته مبلغ /4000/ أربعة آلاف دولار أمريكي مزيف وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج العملات الأجنبية المزيفة بالاشتراك مع أشخاص متوارين.

وكما قام فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإلقاء القبض على شخصين هما المدعو (سامر. د) مواليد ١٩٨٠، وشقيقه (علي . د) مواليد ١٩٧٩، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على العمل بترويج العملة الأجنبية المزيفة ،وذلك بالاشتراك مع شخص آخر متواري.

تم مصادرة مبلغ مالي وقدره /1800/ دولار أمريكي مزيف كان بحوزتهما.

مازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات