تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

معلمو سورية في عيدهم: نواصل العمل لبناء جيل واعد..

أكد معلمو سورية سعيهم للدفع بالمشاريع النقابية نحو الاستثمار الأمثل ومواجهة الظروف التي أفرزتها الحرب وبذل كل الجهود لخدمة المعلمين وبناء الوطن.
وجاء في بيان أصدرته نقابة المعلمين بمناسبة عيد المعلم أن المعلمين يواصلون العمل لتحصين عقول الأبناء من الغزو الثقافي والفكري وبناء جيل واعد مفعم بنقاء الفكر والانتماء وحب العمل.
وثمنت النقابة الاهتمام الكبير الذي أولاه السيد الرئيس بشار الأسد لقطاع التربية والتعليم والقوانين التي صدرت وكان لها الأثر الأكبر في التطورات التي شهدتها العملية التربوية ولا سيما القانون رقم 38 الخاص بالتعليم المهني والفني والذي يشكل البيئة المحفزة اللازمة للتنمية الاقتصادية المستدامة ومواكبة العملية الإنتاجية والتكنولوجية في سوق العمل وإعادة الإعمار للنهوض بالوطن بسواعد أبنائه.
وتحتفل سورية في الخميس الثالث من آذار بعيد المعلم بينما تحيي معظم دول العالم في الخامس من تشرين الأول اليوم العالمي بهدف لفت الانتباه إلى واقع هذه الشريحة ودورها في بناء المجتمعات والظروف التي يعملون فيها.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات