تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

فندق مدينة الياسمين يطلق خدماته في دمشق بعد إعادة تأهيله و تطوير خدماته

بانوراما سورية:

برعاية المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي افتتح امس فندق مدينة الياسمين بدمشق بعد انجاز مشروع إعادة تأهيله وتطوير المرافق والخدمات فيه.
وحضر الافتتاح وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني، محافظ دمشق المهندس عادل العلبي، محافظ ريف دمشق الدكتور معتز جمران، عضو القيادة القطرية في حزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس المكتب الاقتصادي القطري عمار السباعي ومعاون وزير السياحة المهندس غياث الفراح.

وزير السياحة أكد أن التوجيهات العامة للسيد الرئيس بشار الأسد في خطابه الأخير تتركز على إيلاء الاهتمام للاستثمار الاقتصادي والسياحي، وضمن التوجه الحكومي لدعم هذا النوع من الاستثمارات يعتبر هذا المشروع ثمرة تعاون بين القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي والقطاع الاستثماري الوطني الذي نفذ مشاريع سياحية و اقتصادية وخدمية متعددة في ظل أصعب الظروف التي يمر بها الاقتصاد الوطني من صعوبات وحصار اقتصادي.

وضمن هذا الإطار أشار مرتيني إلى وجود /5/ مشاريع فندقية قيد الإنجاز ستنتهي هذا العام وهي جزء من /26/ مشروع استثمار سياحي تم التعاقد عليه في السنوات الماضية وللمستثمر والشركات الوطنية الجزء الأكبر منها.
يذكر أن الفندق هو أحد مشاريع ملتقيات الاستثمار السياحي ويضم /108/ غرفة ،/240/ سرير و / 400/ كرسي إطعام وتبلغ كلفته الاستثمارية /8/مليارات ليرة سورية ويؤمن حوالي /200/ فرصة عمل لخريجي القطاعات السياحية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات