تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

الوزيران عبد اللطيف والزامن يتابعان إجراءات تأمين التغذية الكهربائية لمدينتي الديماس والفيحاء السكنيتين..

بانوراما سورية:

عقد وزيرا الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف والكهرباء المهندس غسان الزامل اجتماعا في مبنى وزارة الاشغال العامة والإسكان صباح اليوم لمناقشة تأمين التغذية الكهربائية لمدينتي الديماس والفيحاء السكنيتين
استعرض الوزيران العرض المقدم من قبل المؤسسة العامة للإسكان حول واقع العمل المتعلق بخطوط نقل الطاقة الكهربائية والاجراءات اللازمة لتنفيذها لا سيما بعد ان تم تخصيص عدد من المساكن لاصحابها ضمن مشروع السكن الشبابي في مدينة الديماس .
اكد الوزيران عبد اللطيف والزامل على ضرورة التدقيق بدراسة خطوط النقل التي تتطلب نقلها من مكانها الحالي الى الكريدور المحدد والبحت عن افضل وسيلة لتخفيض تكاليف نقلها مع تقديم دراسة فنية بالسرعة الكلية من الجانبين تتضمن امكانية إيجاد طريقة مناسبة لتغذية المدينة من مكان اخر ، و تم التاكيد على توقيع مذكرة التفاهم المتفق عليها بين المؤسسة العامة للإسكان والمؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء ليصار الى البدء الفوري بتنفيذ هذا المشروع وتغذية المنطقة بالكهرباء .

حضر الاجتماع معاون وزير الأشغال العامة والإسكان المهندسة راما ظاهر ومدير المؤسسة العامة للإسكان المهندس مازن لحام ومدير المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء المهندس فواز الظاهر وعدد من الفنيين والمختصين من الوزارتين .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات