تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

 العماد علي محمود عباس يزور المقاتلين في مواقعهم وجرحى الجيش في المشافي العسكرية بمناسبة عيد الفطر السعيد

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة عيد الفطر السعيد قام السيد العماد علي محمود عباس ـ نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة – وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية اليوم إلى أحد تشكيلاتنا المقاتلة، التقى خلالها المقاتلين في مواقعهم ونقل إليهم تهاني السيد الرئيس وتمنياته للجميع بالصحة والنجاح في أداء مهامهم الوطنية في الدفاع عن الوطن والذود عن حياضه، واطلع على جاهزيتهم القتالية وأثنى على روحهم المعنوية العالية وهم يواصلون بذل الغالي والنفيس في تنفيذ واجباتهم الوطنية المقدسة.
واستمع السيد العماد من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام التي تنفذها قواتنا العاملة على هذا الاتجاه، وأثنى على الجهود الكبيرة التي يبذلها المقاتلون في تنفيذ مهامهم، مشدداً على أهمية مواصلة العمل بكل تفانٍ وإخلاص وتجسيد قيم جيشنا البطل والتعبير عن أصالة وعراقه تاريخه الطويل.
بدورهم أكد المقاتلون أنهم سيبقون عند حسن الظن بهم, رجالاً أوفياء, أمناء على العهد, حاضرين بقوة في ميادين الشرف والرجولة, مستعدين لتقديم الغالي والنفيس والتضحية في سبيل تحرير تراب سورية والحفاظ على سيادتها واستقلالها.
وفي نهاية جولته أكد السيد العماد أن النصر على المشروع الإرهابي قريب بهمة رجال جيشنا وحكمة قيادتنا الشجاعة وعلى رأسها السيد الرئيس الفريق بشار الأسد، وزود سيادته القادة الميدانيين بتوجيهاته, متمنياً لهم دوام التوفيق في أداء مهامهم, وتحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات.
كما زار السيد العماد جرحى قواتنا المسلحة الباسلة في بعض المشافي العسكرية، وهنأهم بالعيد، متمنياً لهم الشفاء العاجل ولذويهم دوام الصحة والعافية.
واطلع السيد العماد في أثناء جولته في المشافي على أوضاع الجرحى وظروف إصاباتهم، وأثنى على الروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها وعلى إرادتهم الصلبة وعزيمتهم وإصرارهم، مؤكداً أن هذه الإرادة الفولاذية هي ضمانة الصمود والانتصار في مواجهة التحديات.
كما استمع السيد العماد من الكوادر الطبية إلى شرح مفصل عن الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم في المشافي، وأثنى على الجهود الكبيرة المبذولة لرعاية الجرحى والاهتمام بهم.
وبهذه المناسبة قام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة وأدوا التحية الرسمية، كما زار قادة المناطق الجرحى في المشافي العسكرية وهنؤوهم بالعيد متمنين لهم الشفاء العاجل.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات