تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

قاموا بطعنه عدة طعنات بقصد سلبه مبلغ مالي وقسم شرطة المحطة في حمص يلقي القبض عليهم

بالساعة الثامنة مساءً من تاريخ 2022/4/19 أسعف إلى مشفى الرازي في حمص مصاب يدعى (محمد . ك) اثر تعرضه لعدة طعـ.نات بسكـ.ين حادة في البطن والرقبة من قبل شخص مجهول.
وعلى الفور حضرت دورية من قسم شرطة المحطة وباشرت تحقيقاتها وتحرياتها عن الفاعلين وألقت القبض على المدعو (محمد. ع) وشقيقه (احمد . ع) و(عثمان . م)، وبالتحقيق معهم اعترف الأول بأنه خطط مع (أحمد وعثمان) على سلب المذكور المبلغ الذي سيكون بحوزته بعد أن يقوم بإغلاق محله وأخذ المبلغ معه إلى منزله بعد ضـ.ربه على رأسه، وقام باللحاق به إلى منزله واقترب منه بقصد ضـ.ربه لكن المذكور قاومه فأقدم المقبوض عليه (محمد . ع) بإشهار مـ.وس من جيبه وطعـ.نه سبعة طعـ.نات وسرقة المبلغ وهرب برفقة شقيقه من المكان.
تم استرداد المبلغ وتبين أن قيمته ثلاثمائة ألف ليرة سورية، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات