تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

تركيب وتحسين استطاعة عدة محولات كهربائية في حمص

أنجزت شركة كهرباء حمص خلال الشهر الفائت أعمال تركيب وتحسين استطاعة وصيانة عدة محولات كهربائية ما ينعكس بشكل إيجابي على واقع الشبكة بعدة مناطق.

وبين المهندس بسام الرفاعي مدير شركة الكهرباء في تصريح لوكالة سانا أنه تم تحسين استطاعة مركز تحويل الزعفرانة الرستن إلى 400 ك. ف. ا وتبديل محولة رولا خماسية الفاخورة 360 ك. ف. أ إضافة إلى تركيب محولة الكسارة 200 ك. ف. أ في دير بعلبة وتجهيز مركز تحويل هوائي باستطاعة 400 ك.ف.ا  لتغذية محطة ضخ مياه المضابع بالطاقة الكهربائية.

وأشار الرفاعي إلى أنه تم إجراء أعمال الصيانة على عدد من مراكز التحويل منها مركز تحويل في المريجة ومركز المثنى في باب الدريب ومركز القرابيص ومركز الفوسفات ومركز جامع التوحيد في القصور.

وأوضح أن ورشات الشركة أعادت خط تلدو 20 ك.ف. ا للخدمة وأنجزت أعمال إصلاح وتوصيل خطوط توتر متوسط مقطوعة على خط الناصرة في الجبل بجوار مجمع الخير السياحي وإعادة الخط إلى الخدمة بكامل حمولاته منوها إلى أن تركيب محولات جديدة وصيانة المحولات المعطوبة ورفع استطاعتها ينعكس بشكل إيجابي على وثوقية الشبكة الكهربائية وتأمين الخدمة للمواطنين.

لارا أحمد

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات