تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

تركيب وتحسين استطاعة عدة محولات كهربائية في حمص

أنجزت شركة كهرباء حمص خلال الشهر الفائت أعمال تركيب وتحسين استطاعة وصيانة عدة محولات كهربائية ما ينعكس بشكل إيجابي على واقع الشبكة بعدة مناطق.

وبين المهندس بسام الرفاعي مدير شركة الكهرباء في تصريح لوكالة سانا أنه تم تحسين استطاعة مركز تحويل الزعفرانة الرستن إلى 400 ك. ف. ا وتبديل محولة رولا خماسية الفاخورة 360 ك. ف. أ إضافة إلى تركيب محولة الكسارة 200 ك. ف. أ في دير بعلبة وتجهيز مركز تحويل هوائي باستطاعة 400 ك.ف.ا  لتغذية محطة ضخ مياه المضابع بالطاقة الكهربائية.

وأشار الرفاعي إلى أنه تم إجراء أعمال الصيانة على عدد من مراكز التحويل منها مركز تحويل في المريجة ومركز المثنى في باب الدريب ومركز القرابيص ومركز الفوسفات ومركز جامع التوحيد في القصور.

وأوضح أن ورشات الشركة أعادت خط تلدو 20 ك.ف. ا للخدمة وأنجزت أعمال إصلاح وتوصيل خطوط توتر متوسط مقطوعة على خط الناصرة في الجبل بجوار مجمع الخير السياحي وإعادة الخط إلى الخدمة بكامل حمولاته منوها إلى أن تركيب محولات جديدة وصيانة المحولات المعطوبة ورفع استطاعتها ينعكس بشكل إيجابي على وثوقية الشبكة الكهربائية وتأمين الخدمة للمواطنين.

لارا أحمد

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات