تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

صدور حكم قضائي قطعي بعودة كامل ملكية الشركة السورية-الأوكرانية “سولاريك” لإنتاج اللواقط الضوئية الى الدولة السورية…

بانوراما سورية:

هنأ وزير الصناعة زياد صبحي صباغ إدارة المؤسسة العامة للصناعات الهندسية بصدور الحكم القضائي المبرم في قضية الشركة السورية-الأوكرانية “سولاريك” لإنتاج اللواقط الضوئية والذي سيوضع بحكم التنفيذ بحيث تعود ملكية كامل الشركة للدولة السورية.
كلام وزير الصناعة جاء خلال الاجتماع الذي عقد أمس مع إدارة المؤسسة العامة للصناعات الهندسية بحضور معاونا الوزير والمدراء المركزيين في الوزارة حيث أكد على ضرورة العمل لتأمين الاعتمادات اللازمة لإعادة تأهيل خط إنتاج اللواقط الضوئية وفق تكنولوجيا متطورة حديثة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الكهرباء.
ونوه إلى أن البند الأهم للوزارة والمؤسسة العامة للصناعات الهندسية هو توفير الاعتمادات اللازمة لإعادة تأهيل شركة كابلات حلب كونها من الشركات العريقة والرائدة على مستوى القطر في إنتاج الكابلات.
وتم خلال الاجتماع مناقشة ضرورة تكثيف الخطط الاستثمارية بشكل يستهدف الشركات وفق الأولوية والحاجة ،وأهمية التدقيق في أرقام الأرباح الفعلية.
كما تم استعراض العروض المقدمة لإعادة تأهيل عدد من الشركات التابعة للمؤسسة الهندسية وفق الإعلان رقم 3115 ص2تاريخ 25/11/2021.
ووجه الوزير بموافاة الوزارة بالبيانات والفوائض الاقتصادية كاملة من قبل كافة المؤسسات والشركات والجهات التابعة خلال مدة أقصاها 31/5/2022

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات