تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

للمرة الأولى في سورية.. وزارة التربية تفتتح مركز متابعة للإشراف التربوي بهدف التواصل اليومي المباشر مع الموجهين والمعلمين

بانوراما سورية:

من خلال غرف عمليات تمكن من التواصل المباشر بين وزارة التربية ومديرياتها والموجهين والمعلمين في المحافظات المختلفة، افتتح مؤخراً في وزارة التربية مركز متابعة الإشراف التربوي.
وأكد وزير التربية الدكتور دارم طباع أن الهدف هو البدء بمرحلة جديدة في التعليم والإشراف، وهي مرحلة اختبار للتوجيه، مبيناً أنه لا يمكن تحقيق التحول بالتعليم ما لم يقترن بالتحول الرقمي ليتماشى مع الجيل المتمرس بالتقنيات، لافتاً لوجوب وضع برنامج أسبوعي ينفذه الموجهون الأولون من خلال التواصل مع المديريات، ورفع تقارير أسبوعية بشكل أتوماتيكي للجهات المعنية لمعالجة ما يرد فيها من سلبيات.
وأضاف الوزير أنه سيكون هناك افتتاح قاعة للإرشاد النفسي والاجتماعي، وأخرى للأنشطة، داعياً لتزويد المركز بشاشة تفاعلية لإجراء لقاءات تفاعلية، ووضع جدول مناوبات خارج الدوام لتلقي الشكاوى من الطلاب والأهل والتواصل مع المجتمع، وتعيين مشرف يومي لإدارة المركز بالتناوب.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات