تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

نحو 44 مليار ليرة قيمة مساهمات الإدارة المحلية في استكمال أعمال البنى التحتية للمناطق الصناعية والحرفية الجديدة

بانوراما سورية:

بلغ إجمالي المساهمات المالية المقدمة من قبل وزارة الإدارة المحلية والبيئة للوحدات الإدارية في المحافظات حتى الآن 44.323 مليار ليرة موزعة على 134 منطقة لاستكمال أعمال البنى التحتية ودفع نفقات التأسيس وبدلات الاستملاك للمناطق الصناعية والحرفية الجديدة وإعادة تأهيل المناطق المتضررة نتيجة الإرهاب.

مدير الخدمات والمدن الصناعية في وزارة الإدارة المحلية والبيئة المهندسة ميادة أحمد بينت أن إجمالي عدد المناطق الصناعية والحرفية الجاري تتبعها من قبل الوزارة في جميع المحافظات 162 منطقة صناعية وحرفية تضم 73440 مقسماً صناعياً وحرفياً وتؤمن أكثر من 52 ألف فرصة عمل وتم تخصيص 38889 مقسما حتى الآن منها 4340 مقسماً قيد البناء و10996 مقسماً قيد الإنتاج.

وتتوزع المناطق الصناعية والحرفية وفق أحمد في محافظة القنيطرة 3 مناطق وفي درعا 11 منطقة وفي السويداء 15 وفي دمشق 6 وفي ريف دمشق 23 وفي حمص 22 وفي حماة 14 وفي طرطوس 14 و7 في اللاذقية وفي إدلب 17 وفي حلب 14 وفي الرقة 3 و في دير الزور 6 وفي الحسكة 7.

يشار إلى أنه تم إحداث 16 منطقة صناعية وحرفية جديدة منذ عام 2016 تتوزع في محافظات ريف دمشق واللاذقية وطرطوس والقنيطرة وحمص وحماة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات