تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

نحو 44 مليار ليرة قيمة مساهمات الإدارة المحلية في استكمال أعمال البنى التحتية للمناطق الصناعية والحرفية الجديدة

بانوراما سورية:

بلغ إجمالي المساهمات المالية المقدمة من قبل وزارة الإدارة المحلية والبيئة للوحدات الإدارية في المحافظات حتى الآن 44.323 مليار ليرة موزعة على 134 منطقة لاستكمال أعمال البنى التحتية ودفع نفقات التأسيس وبدلات الاستملاك للمناطق الصناعية والحرفية الجديدة وإعادة تأهيل المناطق المتضررة نتيجة الإرهاب.

مدير الخدمات والمدن الصناعية في وزارة الإدارة المحلية والبيئة المهندسة ميادة أحمد بينت أن إجمالي عدد المناطق الصناعية والحرفية الجاري تتبعها من قبل الوزارة في جميع المحافظات 162 منطقة صناعية وحرفية تضم 73440 مقسماً صناعياً وحرفياً وتؤمن أكثر من 52 ألف فرصة عمل وتم تخصيص 38889 مقسما حتى الآن منها 4340 مقسماً قيد البناء و10996 مقسماً قيد الإنتاج.

وتتوزع المناطق الصناعية والحرفية وفق أحمد في محافظة القنيطرة 3 مناطق وفي درعا 11 منطقة وفي السويداء 15 وفي دمشق 6 وفي ريف دمشق 23 وفي حمص 22 وفي حماة 14 وفي طرطوس 14 و7 في اللاذقية وفي إدلب 17 وفي حلب 14 وفي الرقة 3 و في دير الزور 6 وفي الحسكة 7.

يشار إلى أنه تم إحداث 16 منطقة صناعية وحرفية جديدة منذ عام 2016 تتوزع في محافظات ريف دمشق واللاذقية وطرطوس والقنيطرة وحمص وحماة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات