تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق المقداد يبحث مع وزير خارجية الإمارات تعزيز العلاقات السورية-الإماراتية في مختلف المجالات أمر إداري بإنهاء استدعاء الضباط الاحتياطيين وإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد الاحتياطي... الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء العراقي العلاقات الثنائية وعدداً من القضايا العربية... الرئيس الأسد يزور طهران ويقدم التعازي للسيد الخامنئي باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حس... الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف

إضاءة على مشاركة الشركة العامة للطرق والجسور في معرض بيلدكس

بانوراما سورية:

من المشاركات المميزة في المعرض الدولي للبناء بيلدكس جناح الشركة العامة للطرق والجسور الذي يحتوي على مجموعة من النماذج واللوحات التوضيخية لأهم المشاريع والاعمال التي تقوم بها الشركة في مختلف المحافظات.. وقد زار السيد وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف واطلع على المعروضات واثنى على جهود الشركة  في تنفيذ المشاريع المكلفة فيها..

من جهته اكد المدير العام للشركة المهندس محمد عاصي أن الشركة تشارك في المعارض التي تقام على ارض مدينة المعارض كإثبات لدور الشركات العامة الفعال في بناء سورية سابقاً وفي مرحلة إعادة إعمار سورية بعد الحرب الإرهابية عليها.
واشار المهندس عاصي في تصريح لموقع بانوراما سورية إلى تميز الشركة بامتلاكها لاسطول متنوع من الٱليات الهندسية والثقيلة إضافة الى اليات نوعية تتفرد الشركة بامتلاكها كالرافعة الظفرية الانسحابية والتي تستعمل لإنشاء الجسور اضافة بواكر حديثة مزودة برؤوس قضم للبيتون والتي تستثمر بشكل فعال في إزالة اخطارات المباني الآيلة للسقوط والتي تضررت بفعل الإرهاب الغاشم.. بالإضافة الى عدة اليات نوعية أخرى ايضا.

واضاف المهندس عاصي أن الشركة تعمل باستمرار على تطوير وتحديث آلياتها بالاعتماد على خبراتها الذاتية موضحا انها قامت بإعادة تأهيل عدد من الٱليات القديمة وإعادة زجها في جبهات عمل الشركة المختلفة نتيجة صعوبة تأمين آليات جديدة بسبب الحصار الظالم على سورية.. مضيفاً أن الشركة تقوم بتنفيذ كافة المشاريع من طرق وجسور وكل ما يحتاجه عالم البناء ولديها إمكانيات كاملة حيث بدأت تأخذ مشاريع ابنية مع المؤسسة العامة للإسكان وبعض الجهات العامة الأخرى ومن بينها تسعة أبراج في مشروع الباسيليا سيتي بمدينة دمشق.
ونوه المهندس عاصي بأن معرض بيلدكس هو تعريف واعلان لإمكانية الشركات وخاصة الوطنية لتحسين وضعها في ظل المنافسة القوية التي يشهدها سوق البناء والإعمار والتشييد.. 

المهندس عمار حيدر مدير فرع دمشق للشركة العامة للطرق والجسور اوضح ان الشركة من المشاركين الدائمين في المعارض التي تختص بالبناء والتشييد بمختلف انواعه كونه أحد مجالات عمل الشركة حيث تقوم بعرض مجالات عملها والمشاريع المنفذة والقيد التنفيذ. اضافة الى التعريف بموارد الشركة التي تمتلكها من آليات ومراكز انتاجية للحصويات المختلفة والمجبول الاسفلتي والمجبول البيتوني والمسبق الصنع والاجهاد، إضافة لأعمال الأبراج من الأساس وحتى الإكساء..
واضاف حيدر في تصريح لموقع بانوراما سوريةان اعمال الشركة تتميز بالجودة والمجهود واستطاعت كسب ثقة القطاع الخاص والعام لتنفيذ مختلف الأعمال.
وحول ما تتميز به شركة الطرق والجسور أشار المهندس حيدر انها تركز على متطلبات سوق العمل وتتميز بالمخابر والجودة الفنية مما يسهل نجاح الشركة بأي مجال تدخله، مشيرا إلى اهمية المعارض المتخصصة في ابراز قدرات القطاع العام في إعادة إعمار سورية رغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها سورية حيث قامت شركات القطاع العام بترميم ٱثار الإرهاب والدمار كما أنها تبرز الدور الكبير للقطاع العام في إعادة الإعمار.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات