تخطى إلى المحتوى

الشركة العامة للبناء والتعمير تعرض في “بيلدكس” نماذج لأهم المشاريع التي تنفذها في العديد من المحافظات

بانوراما سورية:

تشارك الشركة العامة للبناء والتعمير في معرض بلدكس بدورته ال 19 والذي يقام حاليا على أرض مدينة المعارض بدمشق ويستمر لغاية 18 الشهر الجاري.. وقد زار السيد وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف جناح الشركة واطلع على المعروضات من نماذج ومجسمات توضح اهم الاعمال التي تنفذها الشركة في العديد من المحافظات.
المهندس نضال الجهني المدير العام للشركة العامة للبناء والتعمير أكد أن سورية سباقة دائماً لإقامة المعارض ومعروفة تاريخيا بذلك ومعرض دمشق الدولي كمثال معروف على مستوى العالم وأهميته العالمية ومدى المشاركة العالمية به ونحن نشارك الآن بالمعرض الدولي للبناء بلدكس الدورة 19 نظرا لأهميته لجهة التواصل مع أحدث التكنولوجيا وأحدث المواد المبتكرة بعملية البناء عالميا وفرصة للتعرف على أهم لمشاريع والمواد على المستوى المحلي والعربي والدولي.
وأضاف الجهني في تصريح لموقع بانوراما سورية: نحن شركة مقاولات حكومية وذراع لوزارة الأشغال العامة والإسكان في تنفيذ المنشآت الحكومية والمباني السكنية وحتى على مستوى القطاع الخاص ونعرض ماكيتات لنماذج لأعمال منفذة بالشركة كمساكن الايواء التي نفذت خلال الأزمة بمنطقة الحرجلة وعدرا العمالية بمدينة حسياء الصناعية وكان لها دور كبير بإيواء المهجرين
ونفذت الشركة أيضا ابراج سكنية كسكن الادخار ” أبراج الديماس” وسكن شبابي مع المؤسسة العامة للاسكان
وتم عرض نماذج لمحارس مسبقة الصنع ومباني مسبقة الصنع وصور حية من موقع الديماس وعن مختلف المشاريع المنفذة بالشركة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات