تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
بيان عملي بحري سوري روسي بالذخيرة الحية بإحدى القواعد البحرية في طرطوس.. العماد إبراهيم: قواتنا ماضي... الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية

الوزير عبد اللطيف ينوه بأهمية دور المقاولين في مرحلة إعادة الإعمار

دمشق:

تحت رعاية وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف وتحت شعار / الولاء للوطن وقائده والاخلاص في العمل والبناء والاعمار/ عقدت نقابة مقاولي الانشاءات مؤتمرها السنوي العام السادس والثلاثون بحضور معاون الوزير المهندسة راما ظاهر ورؤساء واعضاء فروع النقابة في المحافظات .
و في كلمة له أكد الوزير على حرص الوزارة على تقديم كل الدعم الحكومي للنقابة وتعزيز دور قطاع المقاولات وبما يسهم بتحسين أدائه وخاصة في المرحلة القادمة مرحلة إعادة الإعمار منوهاً بأن دور النقابة الأساسي هو الدفاع عن حقوق المقاولين ورفع سويتهم وسوية مهنتهم داعياً إلى مناقشة التقارير المطروحة في المؤتمر بشكل موضوعي والخروج بتوصيات تسهم بتطوير العمل.
وأشار الوزير عبد اللطيف الى أن وزارة الأشغال العامة والإسكان لم تتوان عن تقديم كل الدعم للمقاولين والوقوف إلى جانب نقابتهم عبر المتابعة واستصدار التشريعات والقرارات لتحسين دور قطاع المقاولات داعيا الى ضرورة تطوير عمل النقابة والياتها والانتقال الى عمل ميداني حضاري ليكون لها دور بارز في منافسات عمل مرحلة اعادة الاعمار، وحول الإنتخابات النقابية تحدث مشددا على ضرورة اجراء الانتخابات صمن ظروف ومناخات صحيه وأن تجرى بشكلها الصحيح والهدف هو انتخاب الشخص الكفؤ القادر على النهوض بالعمل ورفع سوية مهنة المقاولات .
من جانبه أشار نقيب المقاولين المهندس أيمن ملندي الى ان نعقاد هذا المؤتمر جاء في ظل تعافي سورية من الحرب الارهابية التي تعرضت لها لسنوات عديدة مؤكدا ان المقاولين كانوا من اكثر الفئات التي تعرضت للضرر والاذى نتيجة لهذه الحرب
لافتا انه تم مناقشة اهم القضايا والصعوبات التي تواجه عمل المقاولين منوهاً باستجابة وزارة الأشغال العامة والاسكان السريعة في تذليل العقبات التي تعترض عمل المقاولين ودعمها الدائم لإيجاد الحلول المناسبة لمطالبهم .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات