تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

الوزير عبد اللطيف ينوه بأهمية دور المقاولين في مرحلة إعادة الإعمار

دمشق:

تحت رعاية وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف وتحت شعار / الولاء للوطن وقائده والاخلاص في العمل والبناء والاعمار/ عقدت نقابة مقاولي الانشاءات مؤتمرها السنوي العام السادس والثلاثون بحضور معاون الوزير المهندسة راما ظاهر ورؤساء واعضاء فروع النقابة في المحافظات .
و في كلمة له أكد الوزير على حرص الوزارة على تقديم كل الدعم الحكومي للنقابة وتعزيز دور قطاع المقاولات وبما يسهم بتحسين أدائه وخاصة في المرحلة القادمة مرحلة إعادة الإعمار منوهاً بأن دور النقابة الأساسي هو الدفاع عن حقوق المقاولين ورفع سويتهم وسوية مهنتهم داعياً إلى مناقشة التقارير المطروحة في المؤتمر بشكل موضوعي والخروج بتوصيات تسهم بتطوير العمل.
وأشار الوزير عبد اللطيف الى أن وزارة الأشغال العامة والإسكان لم تتوان عن تقديم كل الدعم للمقاولين والوقوف إلى جانب نقابتهم عبر المتابعة واستصدار التشريعات والقرارات لتحسين دور قطاع المقاولات داعيا الى ضرورة تطوير عمل النقابة والياتها والانتقال الى عمل ميداني حضاري ليكون لها دور بارز في منافسات عمل مرحلة اعادة الاعمار، وحول الإنتخابات النقابية تحدث مشددا على ضرورة اجراء الانتخابات صمن ظروف ومناخات صحيه وأن تجرى بشكلها الصحيح والهدف هو انتخاب الشخص الكفؤ القادر على النهوض بالعمل ورفع سوية مهنة المقاولات .
من جانبه أشار نقيب المقاولين المهندس أيمن ملندي الى ان نعقاد هذا المؤتمر جاء في ظل تعافي سورية من الحرب الارهابية التي تعرضت لها لسنوات عديدة مؤكدا ان المقاولين كانوا من اكثر الفئات التي تعرضت للضرر والاذى نتيجة لهذه الحرب
لافتا انه تم مناقشة اهم القضايا والصعوبات التي تواجه عمل المقاولين منوهاً باستجابة وزارة الأشغال العامة والاسكان السريعة في تذليل العقبات التي تعترض عمل المقاولين ودعمها الدائم لإيجاد الحلول المناسبة لمطالبهم .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات