تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي الناظم لشؤون ذوي الإعاقة تبادلا التهاني بمناسبة الذكرى الثمانين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين … الرئيس الأسد: ثبات ... أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها

الوزير عبد اللطيف ينوه بأهمية دور المقاولين في مرحلة إعادة الإعمار

دمشق:

تحت رعاية وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف وتحت شعار / الولاء للوطن وقائده والاخلاص في العمل والبناء والاعمار/ عقدت نقابة مقاولي الانشاءات مؤتمرها السنوي العام السادس والثلاثون بحضور معاون الوزير المهندسة راما ظاهر ورؤساء واعضاء فروع النقابة في المحافظات .
و في كلمة له أكد الوزير على حرص الوزارة على تقديم كل الدعم الحكومي للنقابة وتعزيز دور قطاع المقاولات وبما يسهم بتحسين أدائه وخاصة في المرحلة القادمة مرحلة إعادة الإعمار منوهاً بأن دور النقابة الأساسي هو الدفاع عن حقوق المقاولين ورفع سويتهم وسوية مهنتهم داعياً إلى مناقشة التقارير المطروحة في المؤتمر بشكل موضوعي والخروج بتوصيات تسهم بتطوير العمل.
وأشار الوزير عبد اللطيف الى أن وزارة الأشغال العامة والإسكان لم تتوان عن تقديم كل الدعم للمقاولين والوقوف إلى جانب نقابتهم عبر المتابعة واستصدار التشريعات والقرارات لتحسين دور قطاع المقاولات داعيا الى ضرورة تطوير عمل النقابة والياتها والانتقال الى عمل ميداني حضاري ليكون لها دور بارز في منافسات عمل مرحلة اعادة الاعمار، وحول الإنتخابات النقابية تحدث مشددا على ضرورة اجراء الانتخابات صمن ظروف ومناخات صحيه وأن تجرى بشكلها الصحيح والهدف هو انتخاب الشخص الكفؤ القادر على النهوض بالعمل ورفع سوية مهنة المقاولات .
من جانبه أشار نقيب المقاولين المهندس أيمن ملندي الى ان نعقاد هذا المؤتمر جاء في ظل تعافي سورية من الحرب الارهابية التي تعرضت لها لسنوات عديدة مؤكدا ان المقاولين كانوا من اكثر الفئات التي تعرضت للضرر والاذى نتيجة لهذه الحرب
لافتا انه تم مناقشة اهم القضايا والصعوبات التي تواجه عمل المقاولين منوهاً باستجابة وزارة الأشغال العامة والاسكان السريعة في تذليل العقبات التي تعترض عمل المقاولين ودعمها الدائم لإيجاد الحلول المناسبة لمطالبهم .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات