تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض... مجلس الوزراء يناقش مشروع صك تشريعي يتيح إصدار النظام النموذجي للحوافز والعلاوات والمكافآت للعاملين ف... منحة مالية لجميع العاملين والمتقاعدين في الدولة مرسوم خاص بالأسواق القديمة والتراثية في محافظات حلب وحمص ودير الزور يحمل إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة

إصدار أول وثيقة تأمين زراعي في سورية للمزارع حسن محمد قصب من محافظة طرطوس

بانوراما سورية:

أصدرت المؤسسة العامة السورية للتأمين اليوم أول وثيقة تأمين زراعي، وذلك في فرع المؤسسة بمحافظة طرطوس، وهي بإسم المزارع حسن محمد قصب، والذي قام بالتأمين على خمسة بيوت بلاستيكية.

وكان مجلس الوزراء قد أقر الانطلاق بالتأمين الزراعي، وفقاً للمقترح المقدم من وزارة المالية (هيئة الإشراف على.التأمين، والمؤسسة_العامة_السورية_للتامين) والجهات المعنية بالقطاع الزراعي (وزارة الزراعة، اتحاد الفلاحين والمصرف الزراعي).

وتم البدء كخطوة أولى بتأمين البيوت البلاستيكية، مع دعم كبير من الحكومة لقسط التأمين.
ويتضمن التعويض عن الأضرار الناتجة عن مختلف الكوارث الطبيعية كالصقيع والتنين البحري والعواصف وغيرها.

واكدت هيئة الإشراف على التأمين بهذه المناسبة على استمرار جهودها بالتعاون مع كافة مكونات قطاع التأمين، لتعزيز الدور الاجتماعي والاقتصادي للتأمين، بناءً على رؤيتها بأن التأمين يُمثل حلاً ناجحاً في مختلف المجالات.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات