تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن... دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الدفاعات الجوية تسقط طائرتين مسيرتين غربي دمشق دخلتا من اتجاه الجولان المحتل اطلاق برنامج دعم شحن الصادرات الصناعية السورية

إصدار أول وثيقة تأمين زراعي في سورية للمزارع حسن محمد قصب من محافظة طرطوس

بانوراما سورية:

أصدرت المؤسسة العامة السورية للتأمين اليوم أول وثيقة تأمين زراعي، وذلك في فرع المؤسسة بمحافظة طرطوس، وهي بإسم المزارع حسن محمد قصب، والذي قام بالتأمين على خمسة بيوت بلاستيكية.

وكان مجلس الوزراء قد أقر الانطلاق بالتأمين الزراعي، وفقاً للمقترح المقدم من وزارة المالية (هيئة الإشراف على.التأمين، والمؤسسة_العامة_السورية_للتامين) والجهات المعنية بالقطاع الزراعي (وزارة الزراعة، اتحاد الفلاحين والمصرف الزراعي).

وتم البدء كخطوة أولى بتأمين البيوت البلاستيكية، مع دعم كبير من الحكومة لقسط التأمين.
ويتضمن التعويض عن الأضرار الناتجة عن مختلف الكوارث الطبيعية كالصقيع والتنين البحري والعواصف وغيرها.

واكدت هيئة الإشراف على التأمين بهذه المناسبة على استمرار جهودها بالتعاون مع كافة مكونات قطاع التأمين، لتعزيز الدور الاجتماعي والاقتصادي للتأمين، بناءً على رؤيتها بأن التأمين يُمثل حلاً ناجحاً في مختلف المجالات.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات