تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر المرسوم التشريعي الناظم لشؤون ذوي الإعاقة تبادلا التهاني بمناسبة الذكرى الثمانين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين … الرئيس الأسد: ثبات ... أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها

إصدار أول وثيقة تأمين زراعي في سورية للمزارع حسن محمد قصب من محافظة طرطوس

بانوراما سورية:

أصدرت المؤسسة العامة السورية للتأمين اليوم أول وثيقة تأمين زراعي، وذلك في فرع المؤسسة بمحافظة طرطوس، وهي بإسم المزارع حسن محمد قصب، والذي قام بالتأمين على خمسة بيوت بلاستيكية.

وكان مجلس الوزراء قد أقر الانطلاق بالتأمين الزراعي، وفقاً للمقترح المقدم من وزارة المالية (هيئة الإشراف على.التأمين، والمؤسسة_العامة_السورية_للتامين) والجهات المعنية بالقطاع الزراعي (وزارة الزراعة، اتحاد الفلاحين والمصرف الزراعي).

وتم البدء كخطوة أولى بتأمين البيوت البلاستيكية، مع دعم كبير من الحكومة لقسط التأمين.
ويتضمن التعويض عن الأضرار الناتجة عن مختلف الكوارث الطبيعية كالصقيع والتنين البحري والعواصف وغيرها.

واكدت هيئة الإشراف على التأمين بهذه المناسبة على استمرار جهودها بالتعاون مع كافة مكونات قطاع التأمين، لتعزيز الدور الاجتماعي والاقتصادي للتأمين، بناءً على رؤيتها بأن التأمين يُمثل حلاً ناجحاً في مختلف المجالات.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات