تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

حضور فعال للشركة العامة للطرق والجسور في معرض إعادة اعمار سورية ٢٠٢٢

بانوراما سورية:

الشركة العامة للطرق والجسور فرع دمشق وريفها حاضرة في جميع المعارض المختصة بالبناء وإعادة الاعمار واليوم تشارك بالدورة السابعة لمعرض إعادة اعمار سورية ٢٠٢٢ ” عمرها 7″ والذي يقام على ارض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة الممتدة من 28 أيلول وحتى 2 تشرين أول .
موقع بانوراما سورية التقى المهندس عمار حيدر مدير فرع دمشق للشركة العامة للطرق والجسور حيث أكد على أهمية المعرض معتبرا اياه فرصة للإضاءة على المشاريع التي تتميز بها الشركة كتصميم الجسور العائمة وتنفيذها على نهر الفرات بعام 2019 بفرع دير الزور والذي يعتبر اول جسر عائم يصل بين ضفتي نهر الفرات بمنطقة المريعية ووصلت حمولة الجسر لحدود 65 طن وكانت أول تجربة عبور سيارة مدنية ” تركس آلية ثقيلة ” للطرق والجسور تقدمها عناصر الجيش العربي السوري والأهالي الذي رفعوا أعلام الوطن، منوها بأنه وللمرة الأولى تقوم شركة تنفيذية بالمساهمة بالتصميم والقواعد المساندة وأكبال الشد للجسر العائم، إضافة لتجهيز معبر البوكمال بالكامل وافتتاحه أمام المواطنين ضمن الفترة المحددة ورغم وجود التحديات .
وأوضح م. حيدر ان جديد الشركة لهذا الدورة من المعرض هو تنفيذ وصيانة المهابط وتأهيل المهبط الطويل في مطار دمشق الدولي والشركة تتفرد بين شركات القطاع العام والخاص بامتلاك المعدات الخاصة لتجهيز المهابط ، مشيرا الى العمل المميز الذي قامت به الشركة أثناء تنفيذ أعمال صيانة المهبط بالعقد المبرم مع مؤسسة الطيران المدني بعد ضربات العدوان الغاشم على مطار دمشق الدولي وعلى الفور قامت الشركة بصيانة المهبط وتجهيزه ليعود للخدمة خلال فترة قصيرة.
وأضاف مدير الفرع : “نحن كشركة قطاع عام نفخر بأعمالنا ونحاول الإضاءة على ما تقوم به الشركة لتتطلع عليها الجهات صاحبة المشاريع سواء قطاع خاص او عام والتعرف على ما تمتلكه الشركة ليتم التعاقد على الأعمال التي تنجزها الشركة وبما يخدم الوطن وإعادة اعماره ” .
ولفت المهندس عمار حيدر الى ان الشركة نفذت العديد من الأعمال الناجحة والمميزة خارج حدود الوطن لبنان والسودان ، اضافة لتصدير خبرات من الشركة الى ليبيا ، مبديا الاستعداد التام لانجاز كافة الأعمال من تجهيز الأبراج السكنية ، السكن البديل، بنى تحتية، طرق وجسور، مدن جديدة ، وحاليا الشركة تملك مركز مسبق الصنع لاحق الشد لتجهيز الجوائز على الجسور وهناك دراسة لإعادة تأهيل جسر السياسية على نهر الفرات بالإمكانيات الوطنية الموجودة .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات