تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

الشركة العامة للبناء والتعمير حاضرة بقوة في معرض إعادة اعمار سورية ٢٠٢٢

بانوراما سورية:

عاما بعد عام تؤكد الشركة العامة للبناء والتعمير حضورها الفاعل في السوق السورية بما تقدمه من أعمال مميزة ضمن مجال البناء والتشييد ومشاركتها اليوم في معرض إعادة اعمار سورية ٢٠٢٢ ” عمرها 7″ هو امتداد لهذا التميز والنجاح .
موقع بانوراما سورية التقى مع المهندس محمد خير عبد الحق مدير التخطيط والتعاون الدولي بالشركة والذي اعتبر إقامة المعارض هو بمثابة رسالة للعالم بان سورية صامدة وماضية في إعادة البناء والاعمار بالقدرات الجبارة والخبرات والأيادي الوطنية ومهما كانت الظروف والتحديات ، إضافة لكونه فرصة لعرض بعض المنتجات التي نفذتها الشركة خلال الحرب الظالمة على سورية ، مشيرا الى الشركة كانت من أوائل الشركات المساهمة في إعادة الاعمار من خلال إعادة تأهيل المشافي والمدارس والبنى التحتية وإعادة الحياة لكل المناطق التي تم تدميرها خلال الحرب حيث نفذت اعمال بما يقارب 80 مليار ليرة سورية لغاية الشهر الثامن ومع نهاية العام تتجاوز 100 مليار ليرة سورية وكله بأيدي وطنية مخلصة.
وأوضح مدير التخطيط انه من خلال خطة الوزارة لعملية الإسكان للمواطنين تعرض الشركة ضمن الجناح الخاص بالمعرض مشاريع الأبراج : الديماس ، باسيليا سيتي السكن البديل ومشاريع مختلفة من أبنية حكومية وغيرها …
يذكر أن المعرض تنظمه مؤسسة الباشق برعاية وزارة الإشغال العامة والإسكان على أرض مدينة المعارض بدمشق يمتد من 28 أيلول وحتى 2 تشرين أول ويتضمن برنامج المعرض ورشات عمل بحضور رجال أعمال وباحثين ومختصين دوليين ومحليين الأمر الذي يتيح فرصة التعرف على التقنيات والتكنولوجيا الجديدة لإعادة الإعمار.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات