تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع ممثلي صندوق التعاضد الاجتماعي والتنمية التجربة التنموية للصندوق في ظل تحديات اق... مجلس الوزراء يستعرض واقع تسويق موسم القمح ومتابعة تأمين مستلزمات استلام المحصول في المراكز الحكومية ... المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

القضاء على 13 من إرهابيي (النصرة) في غارة جوية للطيران الروسي في إدلب

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها الجوية استهدفت امس مواقع لتنظيم (جبهة النصرة) الإرهابي المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في منطقة خفض التصعيد في إدلب ، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من إرهابيي التنظيم وتدمير مواقعهم.

وذكر نائب رئيس مركز التنسيق الروسي أوليغ إيغوروف في بيان له: إن الطائرات الروسية ، استهدفت مقرات تحت الأرض لمجموعات إرهابية قرب قريتي رويحة ومصيبين ،ودمرت مواقعهم في منطقة خفض التصعيد بإدلب و”منعت الهجمات الإرهابية على منشآت تابعة للقوات المسلحة الروسية ، وقوات الحكومة السورية”.

وأشار إيغوروف إلى أن ثلاثة عشر إرهابياً قتلوا بينهم المتزعمان الميدانيان أبو يوسف الشامي ،وخالد اليوسف الملقب “أبو عمر” وإصابة22 آخرين من المجموعة الإرهابية بجروح خطيرة ،وتدمير مواقع ومقرات لهم.

وأوضح المسؤول العسكري الروسي، أن الضربة الروسية دمرت أيضاً مستودعاً للأسلحة يحتوي على أربع قاذفات صواريخ بدائية ، ومدفع مضاد للطائرات وأسلحة صغيرة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات