تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية الرئيس الأسد يستقبل الدكتورة حنان بلخي المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الـ 15 من تموز القادم موعداً لانتخابات أعضاء مجلس الشعب بمشاركة سورية… غداً انطلاق الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بإحداث “الشركة العامة للطرق والمشاريع المائية” الرئيس الأسد يبحث مع الفياض تعزيز التعاون في مجالات مكافحة الإرهاب وضبط الحدود

فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يصادر 22 طن من الحطب الحراجي ويلقي القبض على المتاجرين به

اللاذقية:

في إطار مكافحة جـ.رائم التعـ.دي على الثروة الحراجية، وبعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بوجود شخص يتاجر بالأحطاب الحراجية في بلدة كلماخو، تم إرسال دورية من الفرع المذكور وقامت بإلقاء القبض على شخصين الأول يدعى (سامر. ب) والثاني شقيقه (سومر) حيث حاول الأخير ممانعة الدورية فتم توقيفه وسوقهما إلى مركز الفرع، وتمت مصادرة كمية اثنان وعشرين طناً من الحطب الحراجي، وحجز سيارة شاحنة محملة بالأحطاب.

تم تنظيم الضبط اللازم وسلمت المصادرات إلى مخفر حراج القرداحة أصولاً ، وبالتحقيق مع المدعو (سامر) اعترف بإقدامه على شراء وبيع الأحطاب الحراجية بريف القرداحة إلى أشخاص خارج المحافظة بالاشتراك مع أشخاص متوارين.

مازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لكشف باقي المتورطين في القضية وسيتم تقديمهما للقضاء أصولاً.

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات