تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

اللجنة الأولمبية السورية توقع عقداً مع البطلة السورية العالمية غادة شعاع للعمل كمستشارة رياضية ومستكشفة للمواهب وصقلها..

دمشق:

وقعت اللجنة الأولمبية السورية ممثلة برئيسها فراس معلا عقدا مع البطلة الأولمبية غادة شعاع كمستشارة رياضية للجنة الأولمبية السورية.
وبموجب العقد الذي تم توقيعه اليوم في مقر الاتحاد الرياضي العام بدمشق فأن شعاع ستعمل على تشكيل لجان تخصصية مهمتها الكشف عن المواهب بمختلف الالعاب وصقلها ضمن برامج تدريبية علمية حديثة بالتنسيق مع اتحادات الالعاب المعنية.
رئيس اللجنة الأولمبية السورية فراس معلا اشار الى اهمية الاستفادة من خبرة البطلة شعاع التي اكتسبتها في ميادين العمل الرياضي مبينا ان وجودها يشكل إضافة مهمة للنهوض بالرياضة السورية اداء ونتيجة عبر ايجاد جيل جديد قادر على المنافسة بقوة في البطولات الخارجية ولاسيما الاسيوية فالبطولات العربية حسب معلا رغم اهمية المشاركة بها وتقلد ميدالياتها لم تعد مقياسا لتطور رياضيينا لذلك فالهدف يجب ان يصوب نحو المحافل القارية والعالمية .
وعبرت شعاع عن سعادتها للعمل مع اللجنة الأولمبية السورية حيث قالت .. ان سورية تزخر بالمواهب الرياضيىة وخصوصا في الارياف وهي بحاجة الى الكشف عنها وصقلها بالشكل الامثل ..مضيفة ان المرحلة المقبلة هي مرحلة عمل مكثف وتتطلب تواجد الكوادر المؤهلة على كافة المستويات .
واشارت شعاع الى اهمية تواجد المنتخبات الرياضية الانثوية في مختلف الالعاب في البطولات الدولية حيث سيتم العمل على اعداد منتخبات قوية وفقا لخطط تدريبية حديثة وتوفير متطلباتها ومستلزماتها لتكون حاضرة بقوة في الاستحقاقات القادمة وتحقيق نتائج ملفتة تضاف الى خزائن الرياضة السورية.
واللاعبة شعاع مواليد /1972/ وتعد من المع الرياضيين السوريين وهي صاحبة الانجاز الاكبر في تاريخ الرياضة الاولمبية السورية حيث أحرزت الميدالية الذهبية في أولمبياد اتلانتا /1996/ وتحمل في رصيدها العديد من الانجازات الدولية والقارية.
حضر توقيع العقد أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وعدد من رؤساء اتحادات الألعاب والأندية وممثلين عن وسائل الإعلام المرئي والمقروء والمسموع.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات