تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة مجلس الوزراء: إطلاق حوارات مهنية مع الاتحادات والنقابات والمنظمات وتعزيز التواصل مع الفعاليات المجتم... أمام الرئيس الأسد.. محافظو دير الزور وريف دمشق وحماة والسويداء الجدد يؤدون اليمين القانونية

وفاة اربعة اشخاص من عائلة واحدة بجريمة قتل مروعة في قرية منية يحمور بريف طرطوس

طرطوس:

ورد إخبار إلى شرطة ناحية خربة المعزة بطرطوس حول حصول اطلاق نار بأحد الطرقات في قرية منية يحمور ووقوع وفيات وإصابات .

على الفور توجهت دوريات من ناحية خربة المعزة منطقة طرطوس والادلة الجنائية إلى مكان الحادث وبالتحقيق الأولي تبين اقدام المدعو (هيثم_ م ) على إطلاق النار على كل من شقيقه (علي- م) وزوجة شقيقه( امل- ق) وأبناء شقيقه( قيصر-وبحر- ونور الهدى) ماأدى إلى وفاتهم وإصابة نور الهدى ومن ثم اطلق النار على نفسه ، وذلك بسبب خلاف عائلي فيما بينهم حول قطاف محصول الزيتون .

تم اسعاف كل من مطلق النار المدعو هيثم وابنة شقيقه المدعوة نور الهدى ونقل المتوفين إلى مشفى الباسل بطرطوس .. والتحقيقات ما زالت مستمرة .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات