تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المقداد ولافروف يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة وتعزيز التعاون الثنائي الرئيس الأسد يعبر في اتصال هاتفي مع مخبر عن تضامن سورية التام مع إيران في كل الظروف وفد سورية برئاسة المهندس عرنوس يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني ورفاقه مجلس الوزراء يناقش عدداً من القضايا المتعلقة بالاستعدادات النهائية لفتح المراكز وبدء استلام محصول ال... رئاسة الجمهورية العربية السورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد (لوك... الرئيس الأسد يعزي الإمام الخامنئي بوفاة الرئيس رئيسي ووزير الخارجية عبد اللهيان ورفاقهما استشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين امير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم م... الرئيس الأسد يبحث مع الأمير محمد بن سلمان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بمشاركة الرئيس الأسد.. انعقاد أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة

محافظة حلب: 830 منشأة منتجة في المدينة الصناعية بالشيخ نجار و200 قيد الإنجاز

حلب:

أكد محافظ حلب حسين دياب خلال ترؤسه اجتماع مجلس المدينة الصناعية في الشيخ نجار الاستمرار بتقديم كل التسهيلات اللازمة للصناعيين لتحسين واقع العمل الصناعي وزيادة الإنتاج، مبيناً أن عدد المنشآت المنتجة وصل حتى الآن إلى 830 منشأة، إضافة إلى 200 منشأة في طريقها للإنتاج.
وفي هذا السياق قرر مجلس المدينة الصناعية الموافقة على عشرات الطلبات وإعطاء مهل إضافية للصناعيين لاستكمال الإجراءات الإدارية والفنية والقانونية لعدد من المنشآت الصناعية، في حين تمت الموافقة على دفاتر الشروط الخاصة باستثمار المحلات التجارية والمكاتب في المجمع التجاري بالمنطقة الثانية بطريقة المزايدة العلنية.
وبين مدير عام المدينة الصناعية المهندس حازم عجان أن عدد المقاسم المخصصة للصناعيين بلغ 4586 مقسماً، وعدد رخص البناء الممنوحة حتى الآن 3464 رخصة، منها 136 رخصة تم منحها خلال العام الجاري.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات